الزوراء يشكو الغيابات أمام زاخو

الرياضة 2023/04/03
...

 بغداد: حيدر كاظم 

أعلن نادي الزوراء غياب 5 من لاعبيه عن صفوف الفريق قبل مواجهة اليوم الاثنين التي تجمعه ونظيره زاخو، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري الكرة الممتاز.

وقال الناطق الإعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه أنهى تحضيراته استعدادا لملاقاة زاخو، التي تأتي بعد توقف دام أكثر من 10 أيام بسبب (فيفا دي)، مضيفا أن النوارس سيفتقد إلى خدمات 5 من أبرز لاعبيه لأسباب متعددة وهم حسن عبد الكريم (قوقية) وحسام كاظم والموريتاني الحسن احويبيب ولؤي العاني والقائد جلال حسن.

وتابع أن قائمة الفريق تضم العديد من اللاعبين المميزين سواء من المحليين أو المحترفين، الذين بإمكانهم تعويض الغيابات، إذ يعول الملاك التدريبي على التشكيلة المتاحة للعودة إلى الديار بفوز جديد يؤهله لمواصلة المنافسة على لقب الموسم الحالي.

وعن مواجهة زاخو ذكر رشيد أن لكل مباراة حساباتها الخاصة لدى الجهاز الفني الذي عمل على دراسة نقاط القوة والضعف للمنافس، من أجل إيقاف مفاتيح لعبه ومحاولة الوصول إلى شباكه، مبينا أن فريقه ينظر لجميع اللقاءات المقبلة بمثابة نهائي، وأمامه العديد من التحديات التي لا تقبل الأخطاء، لا سيما أن المرحلة الثانية صعبة وحساسة جدا ومن الصعب التعويض في حال التعثر.

وأشار إلى أنه وعلى الرغم من الغيابات وإقامة المباراة في ملعب المنافس وأمام جماهيره، إلا أن الأبيض عازم على تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من رصيده، وترتقي به إلى مرتبة أفضل.

يذكر أن الزوراء يقف في المركز الرابع برصيد (40 نقطة).