موهبة بغداد يتوج بلقب منافسات الناشئين بالملاكمة

الرياضة 2019/04/16
...

بغداد / حيدر كاظم 
توج المركز الوطني لرعاية الموهبة في بغداد بلقب منافسات أندية العراق للملاكمة بفئة الناشئين التي اختتمت في قاعة المركز التخصصي لوزارة الشباب بمشاركة 250 لاعبا يمثلون اكثر من 40 ناديا تنافسوا في 13 وزنا مختلفا. 
وقال امين سر اتحاد اللعبة علي عبد الزهرة: ان البطولة شهدت ندية قوية وهو ما يدل على رصانة القاعدة التي تمتلكها لعبة الفن النبيل في العراق حيث افرزت المسابقة عن مواهب وخامات يعول عليها كثيرا في الاستحقاقات المقبلة. 
واضاف عبد الزهرة ان هذه البطولة تعد محطة تحضيرية لمنافسات اسيا للناشئين التي ستضيفها الكويت في شهر تموز المقبل.
واشار الى ان المركز الوطني لرعاية الموهبة في بغداد هيمن على نتائج البطولة، حيث أحرز المركز الاول جامعا (31 نقطة) بينما حل بالمرتبة الثاني المركز الوطني لرعاية الموهبة فرع البصرة جامعا (17 نقطة) وبذات النقاط جاء نادي الحسنين ثالثا، اما المركز الثالث مكرر فقد حققه المركز الوطني لرعاية الموهبة فرع ميسان برصيد (15 نقطة). وتابع : ان المنافسة الشديدة التي شهدتها البطولة جعلت ان يكون لقب "افضل لاعب" بالمناصفة بين حيدر عبدالهادي من المركز الوطني لرعاية الموهبة في بغداد مع الملاكم ضرغام كريم من نادي الزوراء بينما نال المدرب رسول جبر لقب افضل مدرب وحاز اللاعب حيدر ماجد من فريق العمال على لقب افضل خاسر اثر المستويات التي قدمها في نزاله الاخير.