مدرب نوروز: نتطلع لمواصلة النجاحات في الدوري

الرياضة 2023/04/05
...

  بغداد: حيدر كاظم


أشاد مدرب فريق نوروز ولي كريم بأداء لاعبيه عقب الفوز الذي تحقق على حساب الصناعة بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري الكرة الممتاز، معلنا طموحات فريقه بمواصلة رحلة النجاحات نحو بلوغ المراكز المتقدمة.

وقال كريم لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه نجح بفرض سيطرته على أحداث المباراة بشوطيها، مسجلا نتيجة إيجابية مكنته من إضافة نقاط جديدة إلى الرصيد، ومنحته جرعة إضافية قبل خوض التحديات المقبلة.

وأضاف أن الفوز الذي تحقق على حساب الصناعة يعد بمثابة الحافز المعنوي للفريق من أجل مواصلة رحلة النجاحات في دورينا، موضحا أنه من الضروري طي صفحة هذه المواجهة والتركيز على ما هو قادم، لا سيما أن هناك مباراة مهمة تنتظره أمام زاخو ضمن الجولة الـ23. وتابع أنه دون في سجله بعض الأخطاء التي رافقت أداء فريقه، وسيعمل على معالجتها، تجنبا لتكرارها مستقبلا، لا سيما أن الدوري في مرحلته الحاسمة، مبينا أن اللقاءات المقبلة ستكون في غاية الصعوبة على جميع الفرق، بحكم الصراع الذي يشهده المربع الذهبي والمنافسة القوية على اللقب من جانب، والإثارة المستمرة في لعبة تبادل المراكز بين أندية جل همها الفوز بمرتبة جيدة تتويجا للجهود المبذولة خلال الموسم الحالي، وأخرى تطمح للبقاء في الدرجة الممتازة، من جانب آخر.

وأشار كريم إلى أن نوروز يسير بخطوات ثابتة من الناحيتين الفنية والمعنوية نحو تحقيق الهدف المنشود المتمثل بنيل مرتبة متقدمة ترضي طموحات الإدارة والملاك التدريبي واللاعبين والجماهير المساندة.