رعد أكرم: المصافي يسعى لاستعادة لقب الشاطئية

الرياضة 2023/04/05
...

  بغداد : أوس عبد الستار


ذكر مدرب نادي مصافي الوسط للكرة الشاطئية رعد أكرم أن فريقه يسعى لاستعادة لقب الدوري الذي ذهب لصالح مصافي الجنوب في آخر نسخة، وذلك عقب الفوز الذي جاء على حساب الحدود ضمن منافسات الجولة الثانية، مؤكدا في الوقت ذاته أهمية مواصلة النتائج الإيجابية بغية تحقيق الهدف المنشود.

وأعرب أكرم لـ «الصباح الرياضي»: عن سعادته بالفوز الذي تحقق أمام الحدود، على الرغم من بعض الغيابات التي طالت فريقه نتيجة الإصابات والإيقاف، لا سيما غياب حارسه الأساسي أحمد سامي بداعي الإصابة، فضلا عن حرمان اللاعب علي جبار إثر حصوله على بطاقة حمراء في الجولة الماضية أمام آليات الشرطة، مضيفا أنه يعد في غاية الأهمية لكونه سيسهم في منح لاعبيه دفعة معنوية لتقديم أفضل المستويات.

وتابع أن المهمة في الموسم الحالي ليست سهلة بتواجد أندية منافسة أبرزها الحدود وشهربان وآليات الشرطة ومصافي الجنوب والنيل، ولكن هذا لن يمنع فريقه من مواصلة تقديم أفضل المستويات بهدف الوصول إلى المباراة النهائية واستعادة لقب الدوري، بعد أن خطفه مصافي الجنوب في الموسم السابق.

وأوضح أكرم أن فريقه يعتمد على خليط من اللاعبين الشباب فضلا عن عناصر الخبرة الذين مثلوا المنتخب الوطني، مبينا أنه تمكن بهذه التشكيلة من زرع عامل التجانس بينهم مستفيدا من مؤازرة الهيئة الإدارية للنادي التي منحته جميع الصلاحيات بما يخص الانتدابات.

يشار إلى أن نتائج الجولة الثانية أسفرت عن تغلب المصافي على الحدود بنتيجة (4 - 2)، في حين عد فريق آليات الشرطة خاسراً من شهربان بنتيجة (0 - 5) لعدم حظوره للمواجهة.