لقاء مرتقب بين يد الشرطة والحشد

الرياضة 2023/04/08
...

 بغداد: إحسان المرسومي 


يجري في الساعة الثانية من ظهر اليوم السبت في القاعة التخصصية لوزارة الشباب اللقاء المرتقب الذي يجمع متصدر الدوري الممتاز بكرة اليد فريق الشرطة ومنافسه فريق الحشد الشعبي، وتأتي هذه المباراة ضمن الدور الثامن من المرحلة الثانية.

ويضع الفريقان لهذه المواجهة حسابات كبيرة ، فمن جانبه يرى الشرطة أنَّ الفوز اليوم يعني حسم اللقب رسمياً ، بينما يتربص الحشد لمنافسه من أجل الايقاع به ومن ثم انعاش آماله في العودة من جديد الى دائرة الضوء، ويضم الفريقان أغلب لاعبي المنتخب الوطني ما يمنح اللقاء إثارة وندية ينتظرها كثيراً عشاق اللعبة ومشجعو الفريقين الذين سيتواجدون لمناصرتهما.

 وفي سياق المباريات المؤجلة، قررت لجنة المسابقات في اتحاد اللعبة، تحديد الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الأحد موعداً لمباراة الجيش مع فريق الخليج العربي في قاعة نادي نفط البصرة ( وهي مؤجلة من الدور السادس للمرحلة الثانية )، والتي يتوقع أن يحسمها الأول لصالحه عطفاً على الفوارق الفنية ونتائج الفريقين في الأدوار السابقة من الدوري. وضمن نتائج الدور السابع من المرحلة الثانية للدوري الممتاز تغلب الحشد على الكرخ بنتيجة 29 / 25 هدفاً وايضاً فاز الشرطة على الكوت 39 / 23، وتخطى فريق كربلاء منافسه الخليج العربي 36 / 27، وفاز ديالى على نفط ميسان 10 / 0 بقرار اتحادي لعدم حضور فريق نفط ميسان.