محمد يوسف: النفط لا يستحق الخسارة أمام الشرطة

الرياضة 2023/04/09
...

  بغداد: حيدر كاظم 


رأى مدرب نادي النفط المصري محمد يوسف أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام الشرطة، في المواجهة التي انتهت نتيجتها بفوز الأخضر بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز بكرة القدم.

وقال يوسف عقب نهاية المباراة: إن فريقه كان يمني النفس بمواصلة الانتصارات، لا سيما أنه حقق فوزا كبيرا على حساب دهوك برباعية مقابل لاشيء في الجولة السابقة، إلا أن خبرة القيثارة والفوارق الفنية حالت دون تحقيق الهدف المنشود.

وأضاف أن النفط لم يكن يستحق الخسارة في المباراة، عطفا على الفرص التي أتيحت للاعبيه خلال الشوط الثاني بالتحديد، ألا أنها لم تترجم إلى أهداف في شباك المنافس.

وتابع أن النتيجة مقبولة من الجهاز الفني، بحكم أن المواجهة أقيمت أمام بطل الموسم السابق والمرشح الأبرز لنيل لقب العام الحالي، مشيدا بأداء لاعبيه الذين كانوا ندا قويا للأخضر وقدموا مستويات جيدة على الرغم من الخسارة.

وذكر أن فريقه طوى صفحة الخسارة أمام الشرطة، وتركيزه ينصب حول المباراة المقبلة التي تجمعه مع نظيره الديوانية، من أجل التعويض وتصحيح المسار.

وعن مستقبل الفريق وحظوظه بالبقاء ضمن مصاف الدرجة الممتازة أوضح يوسف أن النفط يمتلك جميع مقومات النجاح، التي تؤهله للاستمرار في دوري الأضواء، مبينا أن المباريات المقبلة ستكون حاسمة ومصيرية، وتتطلب مجهودات مضاعفة من الجميع، بغية تحقيق نتائج إيجابية وجمع أكبر عدد من النقاط، للابتعاد عن شبح الهبوط والتقدم نحو المناطق الدافئة.