الصقور يرفع شعار الفوز أمام الكهرباء

الرياضة 2023/04/09
...

  بغداد: حيدر كاظم


أنهى فريق القوة الجوية تحضيراته لمواجهة نظيره الكهرباء اليوم الأحد لحساب الجولة الـ23 من دوري الكرة الممتاز، إذ سيكون ملعب الشعب الدولي مسرحا للمباراة التي يديرها الحكم الدولي مهند قاسم، ويرفع الصقور شعار الفوز من أجل استعادة الصدارة من منافسه المباشر الشرطة.

وأجرى لاعبو الأزرق تدريباتهم بإشراف المدرب قحطان جثير وجهازه الفني المساعد، بتشكيلة مكتملة الصفوف بعد عودة أغلب نجومه من الإصابة والحرمان، في حين سيغيب لاعبه محمد قاسم لأسباب انضباطية.

وتحدث عضو الملاك التدريبي المساعد لكرة الجوية مؤيد جودي لـ(الصباح الرياضي) عن حظوظ فريقه أمام الكهرباء قائلا: إن الصقور بأتم الجاهزية لخوض لقاء اليوم والأمل يحدوهم لتقديم مباراة جيدة تسهم بالظفر بالنقاط الكاملة التي تعيدهم لزعامة الترتيب مجددا.

وأضاف أن المران الأخير اعتمد بشكل كبير على الجانبين التكتيكي والخططي بعد دراسة نقاط القوة والضعف لدى المنافس، كما شهد التدريب الاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، قبل اختيار التشكيل الأمثل لمباراة اليوم.

 وأشار جودي إلى أن مواجهة الكهرباء تكتسب أهمية بالغة بالنسبة لفريقه، بحكم قوة المنافس الذي يقدم مستويات مميزة تحت قيادة مدربه لؤي صلاح، إضافة إلى حساسية المرحلة التي لا تقبل الخطأ، مستدركا أنه بالرغم من ذلك فإن فريق الصقور عازم على مواصلة رحلة النجاحات، من خلال تحقيق الفوز والمضي قدما نحو إضافة النجمة الثامنة في تاريخ النادي العريق.