مساعد مدرب كربلاء: نسعى للتعويض بملاقاة نفط البصرة

الرياضة 2023/04/09
...

  كربلاء: حامد الكرعاوي


أعلن عضو الجهاز الفني المساعد لكرة كربلاء سعد شاوي جاهزية فريقه لمباراة اليوم عندما يحل ضيفا على نفط البصرة ضمن مواجهات الجولة الـ23 لدوري الكرة الممتاز.

وقال شاوي في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه مكتمل الصفوف ولا يعاني من إصابات، باستثناء حرمان المحترف سامي هين، وإن اللاعبين عازمون على تحقيق العلامة الكاملة وتعويض خسارة الجولة الماضية أمام القوة الجوية، التي قدموا خلالها مباراة كبيرة وكانوا قاب قوسين أو أدنى من الفوز أو التعادل على أقل تقدير، بعد إضاعة العديد من الفرص السهلة.

وأضاف أن مباراة اليوم مهمة للغاية، والفريق الذي يستغل الفرص سيكون الرابح الأكبر، وهو ما ركز عليه الجهاز الفني في آخر وحدة تدريبية، بشأن كيفية التعامل الصحيح أمام مرمى المنافس.

وتابع أن نفط البصرة يسعى هو الآخر لكسب النتيجة، إذ يمتلك مدربا كبيرا لديه رؤية فنية وإدارة ناجحة في جميع المباريات، إلى جانب عاملي الأرض والجمهور، لكننا عازمون على تقديم مباراة تليق بمكانة وسمعة الفريق وكسب النقاط الثلاث، لاسيما أن حسابات المرحلة الثانية تختلف تماما عن الأولى لأن الجميع يسعى للتعويض وعدم التفريط بالنقاط إذا ما أراد البقاء في منافسات الدوري الممتاز والابتعاد عن الحسابات المعقدة بالصراع مع فرق أسفل الترتيب.

 وأوضح أن طموح الإدارة والجهاز الفني هو استغلال المباريات التي تقام في كربلاء أولا والبحث عن النقاط في ملعب الفريق المنافس، وسنلعب بطريقة هجومية لأننا مطالبون بالفوز أكثر من أي وقت مضى، إذا ما أردنا الابتعاد عن المراكز الأخيرة والوصول إلى المناطق الدافئة لتفادي الصراع من أجل البقاء.

 وأكمل مساعد مدرب كربلاء أن الخط البياني للفريق في تصاعد، لا سيما مع انطلاق المرحلة الثانية بالرغم من أن المركز الخامس عشر حاليا لا يلبي الطموح بالنسبة للجهاز الفني والإدارة والجمهور

 الكربلائي.