احتفال كيميتش يثير غضب جماهير ولاعبي فرايبورغ

الرياضة 2023/04/10
...

  برلين: وكالات


أثار جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ غضب جماهير فرايبورغ ولاعبي الفريق من خلال الاحتفال بفوز فريقه على ملعب الأخير بهدف دون رد ، أمام جماهير الفريق صاحب الأرض، ما تسبب في ردود فعل غاضبة عقب اللقاء.

وثأر بايرن من هزيمته أمام فرايبورغ بهدفين مقابل هدف الثلاثاء الماضي في دور الثمانية لكأس ألمانيا، بالفوز عليه بهدف الهولندي ماتيس دي ليخت ليعزز موقعه في صدارة البوندسليغا.

وقال نيكولاس هوفلر لاعب وسط فرايبورغ بشأن احتفال كيميتش بالفوز أمام جماهير فريقه :”عليه أن يشعر بالسعادة بشأن النقاط الثلاث ولكن لا يستفز جماهير الفريق المنافس» .

من جانبه قال مدرب فرايبورغ كريستيان ستريش لشبكة “سكاي تي في”، :”ربما حدث هذا بسبب حقيقة فوزنا على بايرن في مسابقة الكأس، وهو ما لم يتوقعه أحد» .

وأضاف “ربما فعل ذلك لأنه كان هناك الكثير من الضغوط، لم نركض باتجاه جماهير بايرن بعد فوزنا، لكن ربما الوضع مختلف مع بايرن لأنه عادة لا يخسر» .

وحاول كيميتش تبرير تصرفه وقال لمحطة “سبورت1” التليفزيونية “عندما كنا نجري عملية الإحماء، تم بث فيلم تسجيلي لمدة عشر دقائق بشأن مباراة دور الثمانية للكأس وكيفية خروجنا» .

من جانبه دافع مدرب البايرن توماس توخيل عن كيميتش قائلاً :”في النهاية هو جزء من الأمر، بالطبع لم نستعد الكأس من خلال فوزنا لكننا جميعاً كنا غاضبين بعد الخروج. يمكن أن تحدث هذه الأشياء بعد ذلك ، كانت المباراة متقاربة للغاية» .