مدرب نفط ميسان يشيد بقدرات فريقه

الرياضة 2023/04/11
...

  بغداد: حيدر كاظم 


أشاد مدرب نفط ميسان عدي اسماعيل بقدرات فريقه بعد الفوز الذي تحقق على حساب الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري الكرة الممتاز، مؤكداً أن الروح العالية كانت مفتاح التفوق في هذه المواجهة.

وقال اسماعيل لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه لعب بروحية عالية وتمكن من حصد 3 نقاط مهمة على حساب الطلبة، الذي يعد من بين أبرز الأندية الجماهيرية محلياً ويضم في صفوفه العديد من العناصر الجيدة من المحليين والمحترفين.

وأضاف أنَّ نفط ميسان لم يتأثر بالهدف الأول الذي سجل في مرماه، بل انه كان عاملاً ايجابياً لصحوة الفريق وعودته الى أجواء المباراة، لينجح بادراك التعديل اولاً عن طريق المحترف النيجيري بنجامين اوكرونكو، قبل أن يضيف اللاعب ذاته هدف الفوز.

وشدد على أن مفتاح الفوز بالمباراة هو الروح (روح الفريق)، اذ ان طريقة لعب نفط ميسان تتميز بالجماعية، وتعد من اسرار التفوق في اغلب مبارياتهم التي أقيمت خلال الموسم الحالي.

واشار اسماعيل الى ان الفوز على الطلبة يعد حافزاً لفريقه من اجل مواصلة مشوار الدوري بنجاح نحو الظفر بمرتبة جيدة تكون تتويجاً لمجهوداته، كما تنتظره مواجهة مهمة امام كربلاء ضمن الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس العراق، ويطمح فيها ايضاً للفوز والتمسك بأمل الوصول لختام البطولة. 

يذكر ان نفط ميسان رفع بهذا الفوز رصيده الى النقطة (35) في المركز السابع.