مدرب يد الجيش: هدفنا المنافسة على مركز الوصافة

الرياضة 2023/04/12
...

 بغداد: أوس عبد الستار


قال مدرب يد الجيش: إن الهدف في المرحلة المقبلة هو المنافسة على وصافة الترتيب، مشيداً في الوقت  ذاته بمستويات فريقه بعد الفوز الذي تحقق على حساب الخليج العربي بنتيجة (47/28) في مباراته المؤجلة ضمن منافسات الجولة الـ6 من المرحلة الثانية لدوري كرة اليد الممتاز، مؤكداً أن أسلوب اللعب السريع كان مفتاح التفوق في هذه المواجهة.

وقال صلاح راجي لـ(الصباح الرياضي): إن تركيزه خلال المرحلة المقبلة ينصب على مساعدة فريقه للحصول على مركز الوصافة، لاسيما أن اللقب قد حسم لصالح فريق الشرطة، مبيناً أنه سيبذل مافي وسعه للوصول إلى الهدف المنشود.

وعن فوزه على الخليج العربي قال :إن فريقه لعب خلال الفترتين الأولى والثانية بأسلوب متنوع هجومي ضاغط معتمداً على الدفاع في قطع الكرات والانطلاق في الهجوم السريع مستغلين الارتداد وتسجيل أكبر عدد من الأهداف.

وأضاف أنَّ فريقه تأثر من كثرة الإصابات العضلية والمرضية، والتي كانت العامل الرئيس لتراجع مستوى بعض اللاعبين ما انعكس سلباً على الأداء الجماعي خلال منافسات الدوري، أملاً في تجاوز هذه العقبة للمنافسة على المركز الثاني مع الحشد الشعبي، لاسيما بعد أن حسم الشرطة اللقب لصالحه.

وأوضح أن من ضمن الأسباب التي رافقت التحضير هو عدم استقرار الفريق وتأخر وصول المحترفين إلى ما بعد الجولة الثامنة، مبيناً أن فقدان الحس التهديفي لدى لاعبيه هو نتيجة فقر الإعداد، الذي أثر سلباً في عدم إحراز عدد أكبر من الأهداف خلال المباريات.

واختتم راجي حديثه بالإشارة إلى أن الفترة التي ستسبق لقاءه المقبل مع الكرخ ستكون فرصة أمام الملاك التدريبي لتحضير اللاعبين وسنعمل على دراسته جيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف لديهم للخروج بالعلامة الكاملة.