باسم لعيبي: الزوراء حقق الأهم ببلوغ ربع نهائي الكأس

الرياضة 2023/04/16
...

  بغداد: حيدر كاظم


ذكر عضو الجهاز الفني المساعد لنادي الزوراء باسم لعيبي أن فريقه حقق الأهم ببلوغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس العراق لكرة القدم، عقب تغلبه على نفط البصرة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية (4 / 2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1 – 1).

وقال لعيبي لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه قدم مباراة جيدة وتمكن من حسم بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي عن جدارة واستحقاق، مضيفاً أن المواجهة لم تكن سهلة على الإطلاق، بحكم مستوى نفط البصرة الذي كان نداً قوياً.

وتابع أن الزوراء حقق الأهم ويتطلع إلى مواصلة رحلة النجاحات في المباريات المقبلة، مبيناً أن المرحلة التالية من بطولة الكأس ستكون أصعب بتواجد 8 أندية تمتلك الحظوظ ذاتها بالفوز والترشح، لا سيما أن نظام المسابقة ينص على تأهل الفائز من مواجهة واحدة.

واشار إلى أن فريقه ينظر لجميع اللقاءات المقبلة في بطولتي الدوري والكأس بمثابة مباراة نهائية، والخطـأ فيها ممنوع لأنه سيبعد النوارس عن المنافسة.

بشأن الأخبار التي تتحدث عن إنهاء خدمات الثنائي الأردني محمد علي أبو حشيش وإبراهيم سعادة أكد لعيبي أنهما مستمران مع الفريق حسب الاتفاق، وأن الإدارة لم تناقش أو تتحدث عن الاستغناء أو تجديد أي عقد من عقود اللاعبين في الفترة الحالية، إذ أن التركيز ينصب بشأن المرحلة المهمة 

من عمر الموسم.