محمد علي: الأخطاء كلفت العندليب الخروج من الكأس

الرياضة 2023/04/17
...

  بغداد: حيدر كاظم


أعرب عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي نفط الوسط مهند محمد علي عن خيبة أمله عقب خسارة فريقه أمام أربيل بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لحساب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس العراق لكرة القدم، مؤكدا أن الأخطاء الفردية كلفتهم الخروج المبكر من البطولة.

وقال محمد علي لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه قدم أداء جيدا في الشوط الأول ولعب بطريقة مميزة، جعلته يتقدم بالنتيجة عن طريق محترفه البرازيلي لوكاس سانتوس، مضيفا أن المنافس استغل الأخطاء الفردية من قبل خط الدفاع وحارس المرمى، لينجح بتسجيل هدف التعديل أولا، ثم خطف الفوز.

وتابع أن ذلك لا يقلل من أحقية أربيل بالفوز والتأهل إلى ربع النهائي، لا سيما أنه قدم مباراة جيدة، معتمدا على خبرة لاعبيه ودكة الاحتياط العامرة بالأسماء المعروفة، التي عملت الفارق في الشوط الثاني.

وأشار محمد علي إلى أن عندليب الفرات طوى صفحة مواجهة الكأس، من أجل التركيز صوب المباريات المقبلة من الدوري الممتاز، وأن الفريق عازم على تصحيح المسار والعودة إلى سكة الانتصارات، لا سيما أنه لم يذق طعم الفوز في المسابقة منذ 9 أدوار على التوالي، وتنتظره مواجهة مهمة وصعبة أمام الشرطة المتصدر بعد غد الأربعاء لحساب الجولة الـ24، إذ يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الهدف المنشود.

يذكر أن فريق نفط الوسط يحتل المركز السادس عشر في لائحة ترتيب الدوري الممتاز برصيد (24 نقطة).