اختتام بطولة الأندية الرمضانية للمواي تاي

الرياضة 2023/04/17
...

  بغداد: الصباح الرياضي


اختتمت في المركز التدريبي للمنتخبات الوطنية بالعاصمة بغداد منافسات البطولة الرمضانية للأندية بالمواي تاي التي أقامها اتحاد اللعبة المركزي للفترة من الـ 13 ولغاية الخامس عشر من نيسان الحالي، بمشاركة أكثر من 90 لاعبا بفئة الشباب مثلوا 11 فريقا محليا.

وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز نادي الحشد الشعبي بالمرتبة الأولى عن جدارة واستحقاق عقب حصوله على أكبر عدد من الأوسمة الملونة، ليتوج باللقب، بينما جاء فريق الديوان ثانيا، وحل آليات الشرطة ثالثا، في حين نال الخطوط المركز الثالث المكرر.

وشهدت البطولة مشاركة أندية السلام والمرور والخطوط والنجدة والحشد الشعبي وآليات الشرطة وجلولاء وأحرار ميسان والصناعات الحربية والمحاويل والديوان، كما أنها أفرزت مواهب عديدة ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخب الشبابي في المحافل الدولية مستقبلا.

وتعد هذه المسابقة بروفة تحضيرية للفرق المحلية قبل خوض المنافسات الرسمية التي من المقرر انطلاقها لاحقا، بحسب (روزنامة) اتحاد اللعبة للعام الحالي 2023، إذ تتضمن بطولات عدة لمختلف الأعمار والفئات ولكلا الجنسين، إضافة إلى دورات تدريبية وتحكيمية للارتقاء بمستوى الملاكات التدريبية والطواقم التحكيمية، فضلا عن مشاركات خارجية، لا سيما أن هناك استحقاقات مهمة بانتظار فرقنا الوطنية بالفترة المقبلة عربيا وقاريا وعالميا.