اليوم.. ديربي مرتقب يجمع أربيل والبيشمركة

الرياضة 2023/04/17
...

 بغداد: نبيل الزبيدي


 تنطلق اليوم مباريات التجمع الثالث للمربع الذهبي بالكرة الطائرة بلقاء الجارين أصحاب الأرض والجمهور فريق أربيل مع البيشمركة، ومن المؤمل أن يستمر التجمع لغاية العشرين من الشهر الحالي على القاعة الرياضية لنادي أكاد في أربيل.

وتقام مباراة أربيل والبيشمركة في الساعة التاسعة ليلا تليها مواجهة الشرطة مع غاز الجنوب في الساعة الحادية عشرة ليلا، وتستكمل المواجهات يوم غد الثلاثاء بلقاء الشرطة والبيشمركة في الساعة التاسعة ليلا ثم تعقبها مباراة البيشمركة وغاز الجنوب في الساعة الحادية عشرة ليلا.

وسيكون يوم الأربعاء راحة لجميع الفرق، على أن تستكمل مباريات هذا التجمع يوم الخميس بلقاء غاز الجنوب مع أربيل في الساعة التاسعة ليلا، ثم مباراة البيشمركة مع الشرطة في الساعة الحادية عشرة ليلا.

وقال كابتن فريق البيشمركة بكرة الطائرة علي طه لـ(الصباح الرياضي): إن هذا الدور مهم وتحرص الفرق الأربعة على الظهور بمستوى جيد لأن التعويض صعب لاسيما أن الفارق قليل بالنقاط والجميع يملك الحظوظ في خطف لقب الموسم الحالي، منوها بأن الملاك التدريبي لفريقه تمكن من تصحيح المسار في التجمع الثاني وتصدر الترتيب عبر تحقيق العلامة الكاملة بكل جدارة.

يشار إلى أن البيشمركة تصدر ترتيب التجمع الثاني للمربع الذهبي للدوري الممتاز للكرة الطائرة الذي استضافته قاعة البيشمركة في محافظة السليمانية، وتصدر أصحاب الأرض لائحة الترتيب بعد فوزهم بالمباريات الثلاث على غاز الجنوب والشرطة وأربيل، وحل بالترتيب الثاني غاز الجنوب ثم الشرطة ثالثاً وأربيل في المركز الرابع.