بابل يحرز بطولة العراق بالمبارزة لذوي الاحتياجات الخاصة

الرياضة 2019/04/19
...

الحلة / الصباح
احرز منتخب بابل بطولة العراق بالمبارزة لذوي الاحتياجات الخاصة لكلا الجنسين والتي اختتمت على قاعة منتدى شباب الحلة بمشاركة اندية ومنتخبات من منطقتي الفرات الاوسط والجنوبية.
فيما حل منتخب واسط بالمركز الثاني وجاء الديوانية بالمركز الثالث لفئة الرجال وفي فئة النساء جاء الديوانية بالمركز الثاني وذي قار بالمركز الثالث وتمكن  بابل من خطف المركز الاول بعد ان نال خمسة  أوسمة متنوعة لفئة النساء وخمسة أوسمة لفئة الرجال وقد اسفرت النزالات الفردية للنساء عن فوز  المتسابقة نور الدين سعد بالميدالية الذهبية ودنيا خضير على الذهبية ايضا ونالت زميلتها آيات موسى الميدالية ذاتها وأحرزت زينب محمد الميدالية البرونزية وفي فئة الرجال تمكن منتخب بابل من احراز الميدالية الفضية من قبل المتسابق كرار عبد العباس كما احرز محمد كاظم الميدالية الذهبية وحصل محمد بلون على الميدالية البرونزية.
وقال عضو المكتب التنفيذي للجنة البارالمبية سعد عبد المجيد ان البطولة كانت متميزة من حيث التنظيم والادارة والحضور الجماهيري الذي تفاعل بشكل كبير مع عروض المتسابقين كما ان الجانب الفني لها كان مرتفعا واكد وجود قدرات ممتازة باللعبة يمكنها ان تدعم تشكيلة المنتخبات الوطنية. من جانبه اثنى رئيس اللجنة الفرعية في بابل محمود شاكر على الدعم الذي حصلت عليه البطولة من قبل اللجنة البارالمبية والتي تسببت في نجاح البطولة واستقطابها للحضور الرسمي والجماهيري.
واكد ان كل المنتخبات واللجان والاندية المشاركة في البطولة كانت تهدف الى رفع مستوى اللاعبين الفني والبدني دون البحث عن المراكز مما اعطى اندفاعا كبيرا للمشاركين.