عباس عبد الواحد يتوّج بلقب البطولة الرمضانية للمبارزة

الرياضة 2023/04/25
...

  بغداد: نبيل الزبيدي


توج لاعب نادي الجيش عباس عبد الواحد بلقب البطولة الرمضانية الثانية عشرة لفعالية سلاح الشيش للموسم 2023 التي استضافها المركز التدريبي للعبة بمشاركة 16 نادياً.

وقال رئيس اتحاد المبارزة زياد حسن لـ(الصباح الرياضي): إنَّ المباراة الختامية اسفرت عن فوز لاعب نادي الجيش عباس عبد الواحد على زميله علي السجاد داود بنتيجة 15-8، بينما حل لاعب الجيش أيضاً علاء حسين بالترتيب الثالث، واكتفى لاعب الحشد حسن سعد بالمركز الرابع.

 واضاف أنَّ الاتحاد يحرص دائماً على إقامة البطولات الرمضانية كونها تعد فرصة جيدة للمدربين من اجل الاطلاع على مستويات اللاعبين لغرض تأهيلهم فنياً وبدنياً للاستحقاقات اللاحقة وكذلك التأكيد على الحالة الاجتماعية بين أسرة المبارزة خلال شهر رمضان المبارك بعيداً عن التفكير بالفوز والخسارة.

وأشار الى أنَّ البطولات الرمضانية فرصة لاستذكار ابطال اللعبة والحكام والمدربين وتخصيص الشهادات التقديرية لهم ولكل من أسهم في ديمومة اللعبة ونجاح البطولة.

وفي سياق متصل اقام اتحاد المبارزة فرع كربلاء بطولته الرمضانية الأولى للفئات العمرية بسلاح سيف المبارزة على قاعة منتدى شباب الوحدة واسفرت نتائج فئة 9 - 11 سنة عن إحراز اللاعب كاظم حسن المركز الأول وجاء ثانياً أحمد عدنان وحل ثالثًا يوسف فياض وعلي محمد الثالث مكرر، أما في فئة

 11 - 13 سنة فاز ذو الفقار حسام بالمركز الأول وجاء عباس كرار ثانياً وحسن علاء بالمركز الثالث ويوسف صادق الثالث مكرر. 

اما نتائج فئة 13 - 15 سنة فقد توج حسين عدنان بلقبها وحل يوسف جعفر ثانياً وأمير عدنان ثالثاً وحسين كرار الثالث مكرر.