رشيد: الزوراء كسر حاجز النحس أمام النفط

الرياضة 2023/04/26
...

 بغداد: الصباح الرياضي

 

اكد عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء أن المباراة الأخيرة أمام النفط لم تكن سهلة على الإطلاق وأن الفوز فيها منح الفريق دفعة معنوية هائلة لمواصلة رحلة البحث عن التتويج بلقب دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي 2022 / 2023.

وقال عبد الرحمن رشيد لـ(الصباح الرياضي): إن السبب الرئيس لصعوبة المباراة هو العامل النفسي، إذ لم يحقق الزوراء الفوز على نظيره النفط منذ ستة مواسم سابقة وبالتالي كان لابد من حصد نقاط المباراة الثلاث وبذلك كسرنا حاجز النحس لتلك اللقاءات، مبيناً أن الفوز ضروري ومهم جداً في هذا التوقيت من عمر المسابقة لاسيما في ظل تقارب نقاط أصحاب المراكز الأولى كما أن أي تعثُّر يؤثِّر سلباً في المنافسة على لقب الدوري.

وأضاف: أن النوارس قدموا مستوى جيداً جداً أمام النفط لاسيما في الشوط الأول، وتمكنّا من التسجيل ثم استقبلنا هدف التعادل، وبرغم ذلك استطعنا العودة وتسجيل الثاني قبل نهاية هذا الشوط، منوهاً بأن اللاعبين أضاعوا فرصاً سهلة أمام المرمى لم تترجم إلى أهداف وبالتحديد في شوط المواجهة الثاني.

وأشار إلى أن مدرب الزوراء أيوب أوديشو قاد اللقاء بأفضل طريقة ممكنة ولم يتأثر مطلقاً بالغيابات العديدة والمتمثلة بكابتن الفريق الحارس جلال حسن واللاعبين أنس مالك وعلاء عباس وكذلك ثلاثي منتخب الشباب حيدر عبدالكريم وسجاد محمد وعلي صادق.

وعن المباراة المقبلة أمام النجف ضمن الجولة السادسة والعشرين، أوضح عضو الهيئة الإدارية أنها ستقام في التاسع والعشرين من الشهر الحالي في ملعبنا ما يحتِّم علينا الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، فضلاً عن أن الصفوف ستكون مكتملة بعودة المصابين، منوهاً بأن هدف الزوراء مواصلة حصد الانتصارات وعدم التفكير بنتائج الفرق الأخرى.