منتخب الشباب يتغلب على رديف ريال بيتيس ودياً

الرياضة 2023/05/02
...

  بغداد: الصباح الرياضي 


تغلب منتخبنا للشباب بكرة القدم يوم أمس الاثنين، على فريق ريال بيتيس الإسباني دون 21 عاماً، بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، في المباراة التجريبيَّة الثالثة التي ضيفها ملعب بلمار في مدينة روتا، ضمن استعداداتِه لنهائيات كأس العالم دون 20 عاماً التي من المؤمل أن تنطلق في العشرين من الشهر الحالي وتستضيفها الأرجنتين. 

مثل ليوث الرافدين في هذه الودية اللاعبون: عباس كريم لحراسة المرمى، ومسلم موسى، وكاظم رعد، وعلي عباس، وسجاد محمد فاضل لخط الدفاع، وحيدر عبد الكريم، وإسماعيل أحمد، ومحمد جميل، وعباس فاضل وألكسندر اورها لخط الوسط، وأخيراً محمد عماد لخط الهجوم.

سيطر منتخبنا على مجريات الشوط الأول بجميع تفاصيله وقد ترجمها إلى هدف جميل سجله اللاعب محمد عماد محمد في الدقيقة 24 جاء بعد نقلات جميلة تعاقب عليها كل من محمد جميل وحيدر عبد الكريم وكاد شبابنا يضاعفون النتيجة بهدف آخر في الدقيقة 45 لكن كرة محمد عماد علت العارضة لينتهي هذا الشوط بهدف لمنتخبنا مقابل لا شيء للفريق الإسباني.

في الشوط الثاني، سجل أصحاب الدار هدف التعديل في الدقيقة 60 من هجمة مرتدة في المقابل أثمرت التبديلات التي أجراها المدرب عماد محمد تسجيل هدفين، جاء الثاني في الدقيقة 76 عن طريق عبد القادر أيوب، أما الهدف الثالث فقد كان من نصيب عباس فاضل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.