المصافي يحكم قبضته على صدارة دوري الصالات

الرياضة 2023/05/03
...

 بغداد: أوس عبد الستار

 

أحكم فريق المصافي لكرة الصالات قبضته على صدارة الدوري الممتاز إثر تغلبه أمس على مستضيفه بلدية البصرة بنتيجة (4-2)، ضمن منافسات الجولة 26 .


ورفع المصافي رصيده إلى 59 نقطة في المركز الأول مبتعداً عن أقرب ملاحقيه فريق الشرطة، بينما تجمَّد رصيد بلدية البصرة عند الـ32 نقطة في المركز الرابع.

وقال مدرب المصافي ياسر حميد لـ»لصباح الرياضي» عقب نهاية المباراة: إنه سعيد جداً بالفوز على بلدية البصرة، لاسيما أن هذا الانتصار أسهم في تعزيز مكانة الفريق في صدارة ترتيب الدوري.

وأضاف أن لاعبيه قدموا أداءً جيداً خلال عمر المواجهة ونفذوا جميع التوجيهات التي طلبت منهم دفاعياً وهجومياً، مستغلين الأخطاء التي وقع فيها المنافس ومكنتنا من الخروج بهذه النتيجة، مشيداً في الوقت ذاته بدور اللاعبين الذين أسهموا في هذا الفوز، وأبرزهم محمد قاسم ومحمد إسماعيل ومصطفى إحسان وحيدر الياباني.

وتابع أن بلدية البصرة يعد من المنافسين المتميزين ويصعب التكهن بإدائه لاسيما أنه تمكن من إحراج عديد الفرق الكبيرة.

واختتم حميد حديثه بالإشارة إلى أن المباراة المقبلة أمام المرور سيكون لها إعداد خاص يتضمن دراسة نقاط القوة والضعف للمنافس لتحقيق نتيجة إيجابية تقرِّبنا أكثر من اللقب . 

وفي بقية نتائج الجولة فاز آليات الشرطة على الشرقية 1- صفر، بينما تغلب المرور على الشباب البصري 

بـ(5 - 2)، وتجاوز نفط االوسط نظيره أمانة بغداد بـ(6 - 2)، وحقق نفط البصرة انتصاراً على غاز الجنوب بنتيجة(8 - 1)، في حين خسر الظفر من الحشد 

الشعبي بـ(5-6).