يوفنتوس يسعى لتأكيد صحوته المحلية

الرياضة 2023/05/07
...

  روما: أ ف ب

    

بعد عودته إلى سكة الانتصارات في الوقت المناسب، بتغلبه على ضيفه ليتشي 2 - 1 واضعاً خلفه ثلاث هزائم وتعادل في المراحل الأربع السابقة وخروجه من نصف نهائي الكأس على يد إنتر، يحل يوفنتوس اليوم الأحد ضيفاً على أتالانتا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين 

للدوري الإيطالي بكرة القدم.

ويسعى فريق السيدة العجوز في مباراة اليوم  إلى تأكيد الصحوة قبل اختباره الصعب الآخر الخميس المقبل ضد ضيفه إشبيلية الإسباني في ذهاب نصف نهائي «يوروبا ليغ» .

ويأمل فريق المدرب ماسيميليانو أليغري أن يكون الهدف الذي سجله الصربي دوشان فلاهوفيتش في لقاء الأربعاء الماضي مفتاح استعادته شهيته التهديفية بعد صيام عن التسجيل دام لمدة 773 دقيقة في الدوري (9 أهداف حتى الآن).

وقال أليغري :”سجل هدفاً رائعاً وأعتقد أنه تحسن مع تقدم المباراة... لسوء الحظ لم يسبق له اختبار موقف مماثل (الصيام لفترة طويلة عن التهديف). جاء من فيورنتينا حيث كل الأمور سارت بشكل جيد بالنسبة له لكن كل لاعب يمر بفترة مماثلة في مسيرته» .

وتابع “كل ما عليه فعله هو المحافظة على هدوئه وتخطيها (المرحلة). آمل في أن تكون نقطة بداية بالنسبة له ويوفنتوس».

وبعيداً عن صراع دوري الأبطال، تحتدم المنافسة على تجنب الهبوط الذي يبدو حتمياً بالنسبة لسمبدوريا للمرة الأولى منذ 2011، كونه قابعاً في ذيل الترتيب بفارق 10 نقاط عن منطقة الأمان قبل حلوله غداً الإثنين ضيفاً على أودينيزي.