3 مدربين على طاولة النفط

الرياضة 2023/05/09
...

 بغداد: الصباح الرياضي


فتحت الهيئة الإدارية لنادي النفط باب التفاوض مع ثلاثة مدربين محليين لقيادة فريقها الكروي خلفاً للمدرب المصري محمد يوسف الذي اعتذر رسمياً عن إكمال مهمته عصر أمس الاثنين.

وأكد مصدر في إدارة النادي النفطي لـ”الصباح الرياضي” أنَّ الإدارة ستذهب باتجاه خيار التعاقد مع مدرب محلي كون الدوري بلغ جولاته الأخيرة وأنَّ الفريق بحاجة ماسة إلى مدرب يعرف خبايا المسابقة جيداً وتسعفه خبرته على انتشال النفط من مناطق الخطر، مبيناً أنَّ أبرز الأسماء المطروحة على طاولة الإدارة هم عبد الغني شهد وقحطان جثير وعصام حمد.

وأشار إلى أنَّ هناك اجتماعاً خاصاً ستعقده الإدارة اليوم الثلاثاء بحضور رئيس الهيئة الإدارية، ومن المتوقع أن يتم عقب ذلك الاجتماع الكشف عن اسم المدرب الجديد.

تجدر الإشارة إلى أنَّ نادي النفط بدأ مسابقة الموسم الحالي تحت إشراف المدرب حسن أحمد وبعد مرور أكثر من جولة تمت إقالته وتسمية حكيم شاكر بدلاً منه، ومع استمرار النتائج غير الملبية لطموح الإدارة تمت الاستعانة بخدمات المصري محمد يوسف.

يذكر أنَّ نادي النفط يحتل الترتيب الثامن عشر برصيد 21 نقطة ولا تفصله سوى نقطة يتيمة عن نادي الصناعة صاحب المركز التاسع عشر الذي يؤدي بصاحبه إلى دوري المظاليم.