اليونايتد يخطط للتعاقد مع أنغويسا

الرياضة 2023/05/15
...

   روما: وكالات

    

تسلطت الأضواء مؤخراً على نجم وسط فريق نابولي الأيطالي اللاعب الكاميروني فرانك أنغويسا، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي .

وكشفت التقارير خلال الأيام الماضية عن أن الشياطين الحمر يخططون أيضاً لضم أسماء أخرى من أبطال الدوري الإيطالي، وعلى رأسهم المدافع مين جاي كيم، وهداف الكالتشيو فيكتور أوسيمين.

بحسب «Napoli Calcio Live»، فإن إدارة اليونايتد لديها القدرة المالية خلال الميركاتو الصيفي لإقناع نابولي بالتخلي عن أنغويسا الموسم المقبل.

وتضيف التقارير أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض ضخم للتوقيع مع اللاعب الكاميروني، والذي يتقاضى حالياً راتباً سنوياً مع نابولي يصل لـ3 ملايين يورو، أي ما يقارب 50 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وقد يكون نادي توتنهام أيضاً ضمن الأندية التي ستتنافس على التعاقد مع أنغويسا، إلّا أن تواجد اليونايتد حتى الآن في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيعطيهم الأفضلية في الصفقة.

يشار إلى أن فرانك أنغويسا شارك في 58 مباراة في الدوري الإنكليزي سابقاً مع فولهام قبل أن يرحل إلى الدوري الإيطالي، وكان الموسم الحالي جزءاً مهماً في رحلة تتويج نابولي بالدوري الإيطالي تحت قيادة المدرب 

لوتشيانو سباليتي.