خضير ورضا يَعدان جماهيرهما بقمة استثنائية

الرياضة 2023/05/16
...

 بغداد: الصباح الرياضي


أكد مشرفا القوة الجوية والشرطة أهمية اللقاء الذي سيجمعهما اليوم في معب الشعب الدولي ضمن دور الـ16 لمنافسات كاس العراق لكرة القدم.

وقال مشرف كرة الصقور أحمد خضير لـ(الصباح الرياضي): إن الفريق جاهز فنيا وبدنيا لاسيما بعد النتيجة الكبيرة التي حققها على الديوانية في الجولة الماضية لمسابقة الدوري الممتاز، كما ان المدرب المصري مؤمن سليمان لديه فكرة واضحة عن نادي الشرطة ويعرف جيدا مفاتيح اللعب لديهم وتم التعامل معها بالشكل الملائم، مبينا ان المباراة قمة مرتقبة فضلا عن كونها لا تقبل القسمة على اثنين لذلك يجب تقديم أفضل المستويات لضمان خطف بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي. وأضاف أن المباراة ستشهد تواجد اللاعب محمد علي عبود بعد إلغاء العقوبة من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد المركزي لكرة القدم إذ جرى لقاء اللجنة وتوضيح سوء الفهم للفيديو التي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن نؤكد على دعم التشجيع المثالي وغرس الروح الرياضية بين اللاعبين والجمهور.

وبشأن بقية اللاعبين اوضح خضير ان اللاعب محمد قاسم عاود التدريبات مع زملائه خلال الوحدات التدريبية الاخيرة والمدرب هو صاحب القرار بمشاركته في المباريات المقبلة، منوها بأن اللاعب حسن رائد اجرى عملية جراحية في لبنان تكللت بالنجاح والادارة متواصلة بشكل مستمر لمتابعة جميع الأمور الصحية.

بينما تحدث مشرف فريق الشرطة هاشم رضا لـ(الصباح الرياضي) ان الخط البياني لنتائج القيثارة ثابت في الآونة الأخيرة وهذا يؤكد قدرته على عزف الالحان الجميلة وسط الدعم الجماهيري الكبير ما يعزز الدافع المعنوي للاعبين ويلقي على عاتقهم مسؤولية مكافأتهم بالنتائج الإيجابية. وتابع ان لقاء اليوم مهم وأتمنى الارتقاء بالمستوى الفني لاسيما ان الفريقين قد تقابلا في مباراة جماهيرية متميزة على ملعب الشعب، متوقعا ان تمتلئ مدرجات الملعب من قبل جميع محبي الكرة العراقية.