تنفيذي الأولمبية يواكب عمل واجتماعات اللجنة الفنية

الرياضة 2023/05/24
...

 بغداد: الصباح الرياضي


يواكب المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عمل اللجنة الفنية المكلفة ببحث ومتابعة تحضيرات الاتحادات الرياضية الوطنية للمشاركتين الأولمبيتين المركزيتين المقبلتين بدورة الألعاب العربية في الجزائر تموز المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية في هانتشو تشرين الأول المقبل.

ورأس الاجتماع الذي جرى أمس الثلاثاء رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي كما حضره أيضاً نائبه الثاني سمير الموسوي ونائبه الثالث زياد حسن وعضو المكتب التنفيذي باسم أحمد.

واستضافت اللجنة الفنية في الاجتماع رئيس اتحاد رفع الأثقال محمد كاظم مزعل ونائبه محمد صالح محمد كاظم والمدرب عمار يسر وذلك لبحث مشاركة الاتحاد في منافسات دورة الألعاب العربية وتحديد الأوزان التي سيشارك ربّاعونا وربّاعاتنا في منافساتها سعياً لتكون المشاركة تنافسية من أجل الحصول على مراتب متقدمة وليست رقمية فقط.

واستمع حمودي لأطاريح الاتحاد بهذا الصدد ورؤية اللجنة الفنية فيها لتكون المشاركة العربية بمثابة خارطة طريق لما يمكن أن يحققه الاتحاد في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة.

وحضر الاجتماع أيضاً الأمين العام للجنة الأولمبية هيثم عبد الحميد والأمين المالي أحمد صبري بالاضافة لأعضاء اللجنة الفنية الدكتور عدي طارق والدكتور عبدالجليل ناصر وعامر طالب والدكتورة جنان ناجي والدكتورة ولاء طارق. وتتواصل اجتماعات اللجنة الفنية بشكل مكثّف خلال الأيام المقبلة من أجل الوقوف بشكل واضح على تقدم سير التحضيرات والاستعدادات الفنية في جميع الاتحادات المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة، والتنسيق المبكر للبعثة للظهور بما يليق بسمعة الرياضة العراقية على المستوى العربي.