الذهب يزيِّن صدور أجسامنا في بطولة يونيفرس

الرياضة 2023/05/28
...

 بغداد: نبيل الزبيدي


حصد أبطالنا الأوسمة الذهبية بانطلاق بطولة مستر يونيفرس الدولية ببناء الأجسام التي تحتضنها العاصمة اللبنانية بيروت لغاية التاسع والعشرين من الشهر الحالي بمشاركة واسعة من الأبطال الدوليين.

وقال رئيس الوفد حيدر الربيعي عضو الاتحاد المركزي ببناء الأجسام في اتصال هاتفي من بيروت مع (الصباح الرياضي): إن اللاعب محمد محيبس حصل على ذهبية فئة ماسكل، بينما حصد زميله حمزة محمد ذهبية فيزيك متقدمين، وكذلك توِّج بذهب فئة فيزيك اللاعب الحسن فلاح، مبيناً أن هذه الأوسمة تحققت وسط مشاركة أكثر من 30 لاعباً في كل فئة وتأخر إعلان النتائج بسبب تقارب المستوى الجسماني مما اضطر الحكام للرجوع إلى المفاضلة لأكثر من مرة وهذا الأمر يحتاج إلى خبرة ميدانية في طريقة الاستعراض المسرحي وقد تميز أبطالنا بهذا الموضوع.

وأضاف: أن منافسات اليوم ستشهد مشاركة مجموعة من أبطالنا تعقد عليهم الآمال في زيادة غلة الأوسمة الملونة، موضحاً أنه وبالرغم من كون أغلب تشكيلة المنتخب يشاركون لأول مرة في بطولة دولية لكنهم استطاعوا منافسة أبطال لهم باع طويلة في رياضة بناء الأجسام.

وتابع: أن هذه الثقة جاءت من خلال المستوى العالي لمنافسات العراق والتي تضاهي البطولات العربية والقارية من حيث التنظيم وعدد اللاعبين ومستواهم الفني. يذكر أن العراق توِّج بلقب النسخة الماضية لمستر يونيفرس والتي شهدت مشاركة منتخبات لبنان وسوريا ومصر وفلسطين واليمن وسلطنة عمان والبحرين وقطر والكويت وهولندا والنرويج واليونان والسويد.