أبو الهيل: التوفيق لم يحالفنا أمام نفط الوسط

الرياضة 2023/06/01
...

 بغداد: حيدر كاظم 


ذكر مدرب كرة نفط البصرة عبد الوهاب أبو الهيل أنَّ الحظ لم يحالف فريقه في المباراة التي جمعته بنظيره نفط الوسط لحساب الجولة الـ31 من الدوري الممتاز، إذ حال دون تحقيق الفوز، ليكتفي بنقطة واحدة، عقب نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

وعن ما آلت إليه النتيجة وحظوظ نفط البصرة في المباريات المقبلة تحدث أبو الهيل لـ(الصباح الرياضي) قائلاً: إنَّ فريقه قدم أداءً جيداً وكان أقرب لتحقيق الفوز لولا سوء الطالع الذي حال دون تحقيق النقاط الكاملة، عطفاً على الفرص الضائعة والسيطرة الميدانية للفريق البصري خلال شوطي اللقاء.

وأشار إلى أنَّ فريقه سيدخل المواجهة المقبلة التي تجمعه أمام أربيل بشعار الفوز من أجل تصحيح المسار والتقدم في جدول الترتيب، مبيناً أنَّ هذه المباراة ستكون بمثابة بوابة للتعويض، كما أنها تمثل فرصة مثالية لاستعادة نغمة الانتصارات.

وبشأن غياب الأهداف عن فريقه في الجولتين السابقتين أوضح أبو الهيل أنَّ ذلك يعود لسوء الطالع، إذ أنَّ هناك مجهودات تبذل من قبل اللاعبين داخل أرضية الملعب أملاً بتحقيق الفوز، ولكن الحظ من جهة والتسرع أمام المرمى من جانب آخر حالا دون الوصول للهدف المنشود، مبيناً أنَّ ذلك أمر لا يدعو للقلق، وأنها مسألة وقت لاستعادة القدرة على هز شباك 

المنافسين.

 يذكر أنَّ نفط البصرة بنتيجة التعادل رفع رصيده إلى النقطة (37) في المركز الرابع عشر.