الجيش يتوَّج بلقب بطولة التحدي للمبارزة

الرياضة 2023/06/04
...

  بغداد: نبيل الزبيدي

توِّج نادي الجيش بلقب بطولة التحدي للمبارزة ضمن فعالية سلاح السيف العربي التي استضافتها مدينة السليمانية بمشاركة واسعة من الأندية.
وقال المنسق الإعلامي لاتحاد المبارزة أزهر علي في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إن لاعبي نادي الجيش هيمنوا على المراكز المتقدمة التي نظمها الاتحاد المركزي للمبارزة والخماسي الحديث، مبيناً أن النتائج أسفرت عن فوز لاعب الجيش حمزة حبيب بالمركز الأول، بينما حلَّ زميله علي حسن عبود بالمركز الثاني وجاء زميلهم في نادي الجيش محمد فاخر عبد الحسين بالمركز الثالث، فيما استطاع لاعب نادي البريد محمد علاء حمدان الحصول على المركز الثالث مكرر.
وأشار إلى أنه في ختام البطولة تم توزيع الأوسمة والكؤوس بين اللاعبين أصحاب المراكز المتقدمة في البطولة التي سجلت نجاحاً كبيراً في الجوانب الفنية والتحكيمية والتنظيمية.
وأضاف: أن هذه البطولة تعد فرصة جيدة للاعبي المنتخبات الوطنية بغية الإعداد لمنافسات العالم التي تستضيفها ميلانو الإيطالية منتصف شهر تموز المقبل ومن المقرر أن يستمر المعسكر التدريبي الداخلي في السليمانية وكذلك توفير معسكر تدريبي خارجي في إيران نهاية شهر حزيران الحالي.
وختم علي حديثه بالإشارة إلى أن القائمين على الاتحاد يحرصون على وصول مبارزينا للأدوار النهائية في البطولة العالمية المقبلة وهم قادرون على ذلك وفق المستويات المتميزة لعناصر المنتخبات الوطنية.