الشرطة يؤكد جاهزيته والغيابات تضرب صفوف نوروز

الرياضة 2023/06/04
...

 بغداد: نبيل الزبيدي

أكد المشرف الإداري لفريق الشرطة بكرة القدم رغبة لاعبي القيثارة في التمسك بالصدارة وعدم التفريط بنقاط مباراة اليوم المرتقبة أمام نوروز لحساب الجولة الـ 32 من الدوري الممتاز، التي يحتضنها ملعب الشعب الدولي، في المقابل أكد مدرب الفريق الشمالي ولي كريم أنه سيخوض هذه المواجهة بغياب خمسة لاعبين مؤثرين .

وقال مشرف كرة الشرطة هاشم رضا في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إن “ فريق القيثارة في أتم الجهوزية الخططية والبدنية وسيدخل اللقاء وعينه على نقاط المباراة وعدم التفريط بها بغية الذهاب بعيدا في الصدارة لاسيما أن الفارق قليل مع الوصيف القوة الجوية”، مبينا أن “ الأدوار الماضية شهدت عدا تنازلياً لانتهاء منافسات الموسم الحالي الذي ارتفعت فيه وتيرة المنافسة بين جميع الفرق».
وأضاف أن “ الطاقم التدريبي وضع أسلوب اللعب المناسب لمواجهة اليوم مع أهمية الاستفادة من عامل الأرض والتالي الحفاظ على المكاسب التي حصل عليها الفريق في الأدوار السابقة” موضحا أن “ أغلب الأندية ترغب في الخروج بنتيجة إيجابية أمام المتصدر وهذا حق مشروع».
إلى ذلك أوضح مدرب نوروز ولي كريم أن “ لقاء اليوم سيشهد غياب خمسة لاعبين أساسيين بسبب الحرمان وهم المحترفان البرازيلي كلاديو اوليفرا والنيجيري اوكيكي اوفلابي، ومحمد سامي وزيد إسماعيل والحارس أمجد رحيم”، لافتا إلى أن “  فريقه وصل يوم أمس إلى بغداد وجرت تهيئة اللاعبين بدنيا لطرد الإرهاق الناجم عن السفر».
ونوه بأنه “على الرغم من أن الفريق سيفتقد لهذه الأسماء المؤثرة لكنها تعد فرصة جيدة للاعبين البدلاء بغية تسجيل حضورهم المميز في هذه المقابلة التنافسية الصعبة التي سنخوضها أمام فريق جماهيري متمرس «.
وأكد أنه “ لن يتخلى عن أسلوبه الهجومي حتى الدقيقة الأخيرة من أي مباراة وقد نجح من خلال هذا النهج في قلب تأخره إلى فوز في العديد من المواجهات”، معربا عن رضاه التام “ بشأن نتائج المرحلة الثانية من منافسات الدوري».
وفي ختام حديثه لفت كريم إلى أن “ الفارق البسيط بالنقاط بين الفرق سيشجعها على  الظهور بمستوى جيد وتحقيق الفوز من أجل الارتقاء بالتسلسل وإنهاء الدوري بمركز جيد».