تحديد موعد انطلاق التجمع الثالث لدوري التنس

الرياضة 2023/06/05
...

 بغداد: حيدر كاظم 

حدد اتحاد التنس موعد انطلاق التجمع الثالث ما قبل الأخير لدوري أندية الدرجة الممتازة، الذي من المقرر أن يقام في السادس من تموز المقبل بالعاصمة بغداد.


وقال عضو اتحاد اللعبة قيصر جاسب في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إن اتحاده حدد موعد انطلاق التجمع الثالث ما قبل الأخير لدوري أندية الدرجة الممتازة، وذلك في السادس من تموز المقبل، بمشاركة 8 فرق هي الحلة (بابل)، وأربيل ونيشتيمان (أربيل)، وبيشمركة (السليمانية)، والحر والجماهير (كربلاء)، والجيش والأمانة ( بغداد)، ومن المتوقع أن يشهد منافسة مثيرة للفوز بالمراكز المتقدمة.

وأشار إلى أن التجمع الأول أقيم في بغداد بمشاركة 8 فرق هي أمانة بغداد والصيد والجيش والكاظمية وآليات الشرطة والحشد الشعبي والحر والجماهير، وأسفرت نتائجه عن تفوق أندية الجيش والحشد والصيد التي حازت على أعلى نسبة فوز في المباريات، بينما استضافت ملاعب أربيل فعاليات التجمع الثاني بتواجد فرق الحلة وبيشمركة السليمانية ونيشتيمان أربيل.

وذكر جاسب أن اتحاده يطمح للارتقاء بمستوى اللعبة محليا، عبر الاهتمام بالمسابقات الداخلية لمختلف الأعمار والفئات، واستقطاب المواهب والطاقات الشابة من الجنسين (ذكور – إناث)، فضلا عن سعيه لتطوير قدرات الملاكات التدريبية والتحكيمية وتعزيز خبرتهم.

وأكمل أن هناك أهدافا مرسومة وخطة رصينة للأعوام المقبلة، تتضمن معسكرات تدريبية ومشاركات عربية وقارية ودولية، بغية اكتساب الخبرة والاحتكاك مع البلدان المتقدمة والمتصدرة لنتائج المسابقات الخاصة برياضة التنس، إضافة إلى الطموح المشروع بالمنافسة على تحقيق المراكز الأولى.