مهدي كاظم: لم نكن نستحق الخسارة أمام الشرطة

الرياضة 2019/04/23
...

حوار عماد البكري
اكد عضو الجهاز التدريبي لفريق الطلبة مهدي كاظم  (ابو هيلة): ان قادم الفريق سيكون افضل بالتأكيد بعد العمل الكبير الذي قام به الجهاز التدريبي واعداد الفريق نفسيا وذهنيا وفنيا إذ عملنا على تجاوز اخطاء المرحلة الاولى وسد النقص عبر التغييرات التي حصلت في الواجبات المطلوبة من اللاعبين .
* لكنكم خسرتم امام الشرطة في مباراة قيل بشأنها الكثير؟
- بصراحة اعددنا عدتنا لهذه المباراة وسعينا بجد لتكون بابا للعودة الى المنافسة بقوة ورد الاعتبار لفريقنا وكنا عازمين على تسجيل حضور مشرف فيها وارى اننا نجحنا في تقديم مستوى جيد ونلنا الكثير من عبارات الاشادة  خاصة بالشوط الاول الذي نجحنا فيه بتحجيم فريق الشرطة المتصدر واحراجه لكن بعض الاخطاء التي حصلت في الشوط الثاني كلفتنا هدفين احدهما من ضربة جزاء غير مقنعة لنخسر المباراة في النهاية ولكن من وجهة نظري فاننا كنا الافضل ولولا اخطاء التحكيم لكنا الاقرب للفوز.
* ماذا تقصد بالأخطاء ؟
- لا انكر ان زيد ثامر من الحكام الجيدين لكنه كان متساهلا جدا بموضوع اللاعب كرار جاسم ولم يتخذ القرار الصائب اضافة الى تغاضيه عن ضربة جزاء لصالح فريقنا في الشوط الاول ولو حدث ذلك لتغيرت صورة المباراة ونتيجتها تماما .
* وماذا عن المباريات المقبلة ؟
- هدفنا التعويض بالتأكيد وهناك مباريات كثيرة قادمة علينا استثمارها وحصد نقاطها من اجل التقدم في جدول الترتيب لاننا حاليا بمركز لا يتناسب واسم الطلبة الفريق الانيق الذي طالما كان رقما صعبا في الدوري العراقي ومنافسا قويا لكل الفرق ونحن كجهاز تدريبي واثقون من اعادة الاعتبار للطلبة ومصالحة جماهيرنا الوفية التي اتمنى ان تستعيد ثقتها باللاعبين ليقدموا الافضل .
* هناك تذبذب واضح في اداء الفريق ألا يقلقكم ذلك ؟
- لا انكر ان التذبذب موجود على مستوى الاداء الفردي وحتى الجماعي ولكل مباراة ظروفها ونوعية اللاعبين والوضع النفسي وضعف الموارد المالية اسباب واضحة لذلك التذبذب .
* الا ترى ان المهمة صعبة للغاية في ظل الوضع الذي يعيشه الطلبة؟
- علينا ان نعترف ان المهمة صعبة لاي مدرب يتصدى لقيادة الطلبة في ظل تأخره في جدول الترتيب وعدم القدرة على اضافة لاعبين جدد او محترفين لكن ثقتنا بأنفسنا وباللاعبين الموجودين عالية وهدفنا الان اعادة الفريق الى سكة النجاح وتحقيق مركز مناسب وتبقى بطولة الكاس هدفنا وغايتنا لاننا نعول كثيرا على ذلك لاجل تعويض جماهيرنا بعد ان ابتعدنا كثيرا عن المنافسة على بطولة الدوري ولا تنسى ان كل الجهاز التدريبي هم من ابناء الطلبة ومدينون له وعلينا رد هذا الدين .
* كيف تنظر الى المستوى الفني لفرق الدوري ؟
- الفرق الموجودة يمكن تقسيمها الى مجموعتين، الاولى التي تتمتع بوضع مادي مريح هي التي تقدم المستوى الجيد بفضل نوعية اللاعبين الذين تم استقطابهم اما الفرق الاخرى فهي تكافح من اجل اثبات الوجود ليس الا.
 
412 كلمة العد 4512 السبت