مدرب أولمبي الإمارات يخشى من العامل البدني

الرياضة 2023/06/12
...

  بغداد: الصباح الرياضي

أبدى مدرب المنتخب الأولمبي الإماراتي بكرة القدم الإسباني دينيس سيلفا، خشيته من العامل البدني لمنافسيه خلال بطولة غرب آسيا التي تنطلق مساء اليوم في محافظتي بغداد وكربلاء.
وقال سيلفا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس: إن "الجوانب البدنية تصب لصالح منتخبي العراق والأردن لذلك حرص على معالجة هذا الأمر خلال فترة الإعداد السابقة"، مبينا أن "هدف الاتحاد الإماراتي صنع جيل جديد وترحيله للخط الأول ".
ونوه بأن " فريقه يضم عناصر متميزة يُتوقع لها مستقبل عربيا وقاريا، وسيعمل على الاستفادة من فترة الانتظار ومتابعة لقاء العراق والأردن لغرض تسجيل نقاط القوة والضعف لديهما وكيفية التعامل معهما في الدور المقبل".
وأوضح أنها " المرة الأولى التي يزور فيها العراق وقد لمس الترحيب والضيافة منذ وصوله إلى مطار بغداد الدولي وأنه تابع المباريات الأخيرة لكأس الخليج في البصرة وقد أعجب كثيرا بالمشاهد الفنية للمباريات وكذلك الحضور الجماهيري المميز والأقوى في المنطقة".
 واختتم سيلفا حديثه قائلا: "لقد لعبنا العديد من المباريات التجريبية منذ تسلمنا مهمة قيادة الأبيض، وأعتقد بأن هذه البطولة فرصة حقيقية للمدربين من أجل الوقوف على جاهزية لاعبيهم".