يونايتد يوجه بوصلته نحو أونانا

الرياضة 2023/06/17
...

 لندن: وكالات


يأمل نادي مانشستر يونايتد، التعاقد مع حارس مرمى فريق إنتر ميلان، أندريه أونانا، والدخول في منافسة مع تشيلسي الذي يستهدف الكاميروني أيضًا خلال الانتقالات الصيفية. وبحسب شبكة ذا أثليتك البريطانية، فإن مدرب يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ معجب بالحارس وبقدرته على بناء الهجمة من الخلف، ومع ذلك يجب الوضع في الاعتبار الأوضاع المالية، وأولوية النادي وهي التعاقد مع مهاجم ولاعب وسط أولًا.

ووفقًا للشبكة أيضًا، فإن الاتفاق مع ديفيد دي خيا على تمديد عقده هو اتفاق شفهي حتى الآن وغير موقع، لذا يبحث مانشستر يونايتد عن حارس أفضل خلال الانتقالات الصيفية، وإذا حدث ولم يجدد الحارس الإسباني عقده، فإنه سيكون لاعبًا حرًا بعد نهاية حزيران الحالي.

على الجانب الآخر، فإن أندريه أونانا ما زال لديه 4 سنوات في عقده مع إنتر ميلان، وبالتالي فإنهم سيطلبون مبلغًا كبيرًا للتخلي عنه، قد يصل إلى 70 مليون يورو، لاسيما أن المنافسة تزداد بين الأندية للتعاقد معه بعد الأداء الذي قدمه في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي على الرغم من الخسارة.

وفاز ديفيد دي خيا بجائزة القفاز الذهبي ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما استطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 17 مباراة من أصل 38 خاضها هذا الموسم 

في البريميرليغ.