شنيشل: اجتزنا الضغط ولاعبونا بأتم جاهزية

الرياضة 2023/06/18
...

 بغداد : الصباح الرياضي

عبر مدرب منتخبنا الأولمبي الكابتن راضي شنيشل في تصريحات صحفية عن ارتياحه الكبير بعد الفوز الذي حققه ليوث الرافدين على الإمارات بثلاثة أهداف نظيفة ومن ثم الانتقال إلى الدور نصف النهائي وملاقاة منتخب عمان الأولمبي في مباراة فاصلة.
 وقال شنيشل " أكثر ما يفرحني هو إسعاد الجماهير الكبيرة التي أتت لمؤازرة منتخبنا الأولمبي، والتي لولاها لما تحقق هذا الانتصار الكبير "، مضيفاً أن " اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وبذلوا مجهودات استثنائية وتمكنوا من خلالها من السيطرة على مجريات المباراة لصالحهم وصنعوا فرصاً عديدة " .
وأضاف أن " فريقه لعب براحة تامة بعيداً عن الضغط وقدرات الفريق الإماراتي الذي كان نداً صعباً ما يتوجب عليه الفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل ضمان التأهل بعيداً عن الحسابات الأخرى"، مضيفاً أنه " في ظل تلك الظروف يحتم على اللاعبين القتال في الملعب من أجل تحقيق الهدف المنشود من وراء هذه المقابلة" .
وأكد ان " عزيمة وإصرار اللاعبين كانت حاضرة وقدموا مباراة كبيرة استحقوا على أثرها الفوز وبهذه النتيجة الكبيرة وكان بالإمكان زيادة الغلة من الأهداف لولا إضاعة عدد من الفرص السانحة نتيجةً التسرع وعدم التركيز" .
وختم حديثه قائلاً “في النهاية نقول الحمد لله على التوفيق، وسيكون لاعبونا في أتم الجاهزية اليوم لملاقاة المنتخب العماني الذي أظهر مستوى جيداً في البطولة وحقق فوزين متتالين في مجموعته على منتخبي لبنان واليمن ويضم في صفوفه أسماء مميزة وسنضع المعالجات الخططية اللازمة " .