الوطني يعاود تدريباته ومشاعر متناقضة تنتاب الوفد

الرياضة 2023/06/18
...

  بغداد : إحسان المرسومي  

عاود منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته مساء يوم أمس السبت في معسكره المقام له بمدينة خيريز الإسبانية والذي يختتم في العشرين من الشهر الحالي ، تأهباً لنهائيات آسيا قي قطر والتصفيات المونديالية  .
 وقال المنسق الإعلامي للمنتخب محمد عماد في تصريح لـ"الصباح الرياضي" : إن مزيجاً من المشاعر المتناقضة انتاب أجواء منتخبنا الوطني خلال معسكره التدريبي في إسبانيا وتحديداً بعد المباراة الودية أمام كولومبيا والتي انتهت لصالح المنتخب اللاتيني بهدف دون رد .
وأضاف : هناك ارتياح من قبل أعضاء الوفد وعلى رأسهم الملاك التدريبي الإسباني للمنتخب بشأن المستوى الجيد الذي قدمه أسود الرافدين في مباراتهم أمام كولومبيا ومجاراتهم له بل وحتى إخطار مرماهم في عدد من المناسبات ، لافتاً إلى أن الهدف جاء في وقت كان فيه المنتخب العراقي مستقراً داخل الملعب .
وأشار إلى أن الإصابة التي تعرض لها كيفن يعقوب مع الدقائق الأولى للمباراة نغَّصت على أعضاء الوفد وأحزنتهم كثيراً لاسيما بعد ظهور نتيجة الأشعة وتقرير الطبيب بمعاودة إصابته في الرباط الصليبي ، مايعني ابتعاده لفترة غير معلومة عن المباريات الرسمية سواء عن  النادي أو المنتخب الوطني ، مبيناً  أن اللاعب التحق أمس مع الوفد في معسكره بمدينة خيريز ، على أمل أن يغادر اليوم برفقة عائلته إلى مقر إقامته.
وتابع : أن المنتخب طوى صفحة مباراة كولومبيا وهو يستعد حالياً لمباراة بطل جبل طارق فريق لنكولن الذي سيلعب في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل في العشرين من الشهر الحالي ، قبل أن يعود الوفد إلى بغداد بغية التحاق أغلب اللاعبين في أنديتهم .
وبشأن إمكانية إشراك اللاعب زيدان إقبال في المباراة المقبلة : أكد محمد أن اللاعب سيخوض تدريباته من جديد مع المنتخب وسيتبين بعدها إمكانية زجِّه في المباراة من عدمها ، مستدركاً أن المدرب كاساس لايريد المجازفة بإشراكه حتى لاتتفاقم إصابته البسيطة .