ثلاثة محترفين يغادرون معسكر الوطني في خيريز

الرياضة 2023/06/19
...

 بغداد: الصباح الرياضي


غادرَ ثلاثة لاعبين محترفين معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم المستمر في مدينة خيريز الإسبانية تحضيراً لمواجهة لينكولن بطل دولة جبل طارق غداً الثلاثاء.

وترك بعثة منتخبنا مساء أمس الأحد محترف مانشستر يونايتد الانكليزي زيدان إقبال، بينما سيغادر صباح اليوم الاثنين كيفن يعقوب وأسامة رشيد لإكمال مراحل العلاج مع أنديتهما بعد التشاور مع رئاسة الوفد والجهاز الفني لأسود الرافدين بقيادة الإسباني خيسوس كاساس.

وبات في حكم المؤكد غياب الثلاثي عن لقاء لينكولن غداً الثلاثاء، بينما تحوم الشكوك بشأن مشاركة المدافع علي فائز الذي يعاني من إصابة طفيفة أيضا لحقت به أثناء المواجهة الودية أمام كولومبيا يوم الجمعة الماضي.

على صعيد آخر التقى النائبُ الثاني لرئيسِ اتحاد الكرة "يونس محمود" رئيس الوفد في إسبانيا، لاعبي المنتخب الوطنيّ، وشكرهم على الجُهود التي بذلت في مباراةِ كولومبيا، والمُستوى الطيب الذي ظهرَ عليه الفريقُ في اللقاء الذي احتضنه ملعبُ الماستايا. 

كما أثنى محمود على وقفةِ اللاعبين مع زميلهم كيفن يعقوب، وتقديمهم الدعم والحافز له من أجل التعافي والعودة السريعة إلى الملاعب.

وقال رئيسُ الوفد: إن هكذا تماسكٍ ما بين المجموعةِ داخل صُفوفِ المنتخبِ الوطنيّ سيلقي بظلالٍ إيجابيةٍ على مستقبل الكرةِ العراقيّة في تحقيق نتائج مميزةٍ في كأس آسيا المُقبلة، إضافةً إلى الهدفِ الأسمى في الوصول إلى نهائياتِ كأس العالم 2026.