إدارة الجماهير تثّمن نتائج أبطالها بالكيك بوكسينغ

الرياضة 2023/06/19
...

  كربلاء: الصباح الرياضي 

 

عبر رئيس نادي الجماهير عن سعادته للنتائج الايجابية التي حققها الفريق في بطولة أندية العالم المفتوحة للكيك بوكسنغ في الفئات العمرية والمتقدمين للرجال والنساء التي اختتمت اخيراً في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة 12 ناديا.

وقال رئيس نادي الجماهير يحيى كريم في تصريح لـ ‘الصباح الرياضي “ إن “ نادي الجماهير مثل العراق الى جانب الكوفة والصحة في هذا التجمع العالمي وقد حصد 11 وساما منها 6 اوسمة ذهبية وفضيتان وثلاث برونزيات بعد ان فرضوا هيمنتهم في النزالات التي اتسمت بالندية والاثارة “، مضيفاً ان “ ادارة النادي ثمنت جهود أعضاء الوفد المشارك على هذه النتيجة الرائعة لتحفيزهم على مواصلة العطاء والنتائج».

وأوضح ان “ البطولة شهدت مشاركة واسعة لجميع الفئات العمرية والمتقدمين للرجال والنساء لأكثر من 700 لاعب ولاعبة يمثلون ١٤ دولة لرفع من حجم المشاركة وسقف المنافسة في صفوف الاندية المشاركة الى جانب نخبة كبيرة من اللاعبين الذين يحملون أوسمة دولية على مستوى آسيا وأفريقيا وأوروبا «.

من جانبه، عبّر مدرب النادي والمنتخب الوطني حسين علوان عن “ رضاه بالنتائج المميزة التي حققها فريق الجماهير الذي كسب احترام الجميع على المستوى الفني لما يمتلكه من نخبة رائعة من اللاعبين “، مشيدا في الوقت نفسه بجهود “إدارة النادي التي عملت على تأمين المشاركة في هذا الملتقى العالمي رغم الامكانيات المادية 

المحدودة “.