اليوم.. بدء الجولة الثانية لكأس العراق النسوي

الرياضة 2023/06/20
...

 بغداد : أوس عبد الستار

تَنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس العراق لكرة الصالات النسوية، بإقامة أربعة لقاءات تلعب جميعها في قاعة جامعة دهوك كلية التربية الرياضية، ويلتقي في المواجهة الأولى نادي بلادي أمام بطل دوري كردستان فتاة أربيل.
ويأمل فريق بلادي تقديم أفضل المستويات والخروج بنتيجة إيجابية تُسهم في الحصول على مرتبة جيدة في المجموعة على الرغم من صعوبة المهمة، بينما ستسعى نجمة فتاة أربيل شوخان نور الدين إلى ممارسة هوايتها بتسجيل الأهداف رفقة زميلاتها وعدم الاستهانة بالمنافس من أجل خطف النقاط الثلاث .
المباراة الثانية تجمع فريقي القوة الجوية والوافد الجديد الرافدين، ويطمح الصقور بقيادة مدربه وليد ضهد للظهور في المسابقة بمستوى مغاير عن الدوري بعد نيله المركز الثالث، بدوره يحاول صاحب الظهور الاول في البطولة النسوية الرافدين اثبات هويته وإمكانياته من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.
أما اللقاء الثالث فإنه سيجمع بين وصيف النسخة السابقة الزوراء ونظيره قره قوش، ويسعى مدرب سيدات النوارس سامر سعد الى تسخير جميع إمكانات لاعباته بغية الظفر بفوز ثمين، بينما يرنو ممثل نينوى الى الظهور بقوة بهدف الحصول على نقاط المواجهة .
وفي آخر مباريات الجولة اليوم يلتقي الصناعات الكهربائية وشهربان، ويطمح كلاهما الى تقديم أفضل ما لديهما من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تسهم في تعزيز مكانتهما في المجموعة.