إدارة المصافي تثمن انجازات فرقها الكروية

الرياضة 2019/05/07
...

بغداد/علي الباوي
ثمنت الهيئة الادراية لنادي مصافي الوسط النتائج الاخيرة لفريق الكرة الشاطئية بعد تتويجه بلقب الدوري للموسم 2018 و2019 فضلا عن احراز الناشئين بطولة دوري الدرجة الاولى .
وقال رئيس النادي علي منصور في تصريح لـ»الصباح الرياضي» ان النجاحات التي حققتها الفرق لم تأت من فراغ وانما جاءت بتضافر جهود الجميع بدءا من الادارة وصولا الى اللاعبين، موضحا ان حصول فريق الشاطئية على لقب الدوري يعد انجازا مهما لنادينا لاسيما ان المنافسين كانوا اقوياء، ولم يحسم الدرع الا في المباراة الاخيرة التي حققنا فيها الفوز على الجيش باربعة اهداف مقابل هدفين.
واعرب منصور عن سعادته بما تحقق مضيفا ان ادارة المصافي لن تدخر جهدا من اجل تطوير الالعاب عبر توفير جميع المستلزمات التي تسهم في تحقيق المراتب المتقدمة في مختلف الرياضات، لافتا الى ان التركيز في المرحلة المقبلة سينصب على الفئات العمرية ( اشبال وناشئين وشباب) كونها تعد الرافد الرئيس للمنتخبات الوطنية, مؤكدا الدور المهم الذي تلعبه هذه الفئات في تحقيق الانجازات. واضاف رئيس النادي ان فريق الناشئين لكرة القدم كان قد حقق لقب دوري الدرجة الاولى لهذه الفئة وتمكن من الفوز في المباراة النهائية على الجيش بهدف وحيد، منوها بان فئة الشباب ينتظرها خوض اللقاء النهائي في وقت لاحق من اجل اضافة انجاز آخر لمصافي الوسط. وبشأن عدم تأهل الفريق الاول الى المرحلة المقبلة من الدوري التأهيلي للممتاز، اعرب منصور عن اسفه لعدم تكملة المشوار, مشيرا الى ان الحظ لم يكن بجانبنا اذ حرمنا من الوصول الى الدور المقبل بفارق الاهداف عن صاحب المركز الثاني الجنسية، موضحا ان التحضيرات لمنافسات الموسم المقبل ستبدأ من الآن سعيا لبناء فريق جيد قادر على التأهل الى الدوري الممتاز.