سلة الحشد يطمح للتعويض أمام الكهرباء العنيد

الرياضة 2023/09/24
...

 بغداد : إحسان المرسومي

تتواصل منافسات الدوري الممتاز بكرة السلة بجولاته الأولية، إذ تقام اليوم الأحد مباراتان،  واحدة ضمن دوري المتقدمين والأخرى في مسابقة الناشئين المصاحبة لمباريات الكبار .
ويلعب  مساء اليوم في قاعة الشعب المغلقة فريقا الكهرباء والحشد الشعبي، ويطمح الأخير إلى تخطِّي الكهرباء وإعادة الروح المعنوية للاعبيه الذين تعرضوا إلى خسارة مفاجئة أمام زاخو في مستهل المشوار، وبالتأكيد فإن الكهرباء هو الآخر لن يكون صيداً سهلاً وهو في بداية المشوار بعد أن عاد من كركوك بفوز وخسارة .
ويسبق مباراة الكبار لقاء الفريقين ضمن دوري الناشئين المصاحب .
على صعيد متصل، وافق اتحاد اللعبة بالإجماع على طلب نادي الكرخ وقرر تأجيل مباراة دوري الناشئين المصاحب التي تجمع فريقي الكرخ ودجلة الجامعة المقرر إجراؤها اليوم الأحد ، وأيضاً مباراتا الكرخ مع الحلة في الدورين الممتاز والمصاحب، إلى اإشعار آخر ، وتأتي موافقة الاتحاد  تضامناً مع ما تمر به إدارة نادي الكرخ من أجواء حزينة إثر وفاة رئيس الهيئة الإدارية السابق ولاعب المنتخب الوطني شرار حيدر .
ومن النتائج الأخيرة في دوري السلة، تغلُّب النفط على الحلة بنتيجة 93 / 68 نقطة، في المباراة التي جرت في قاعة الشعب وشهدت بدايتها قراءة سورة الفاتحة على روح فقيد الرياضة العراقية شرار حيدر .