سيدات الدفاع الجوي يحرزن لقب بطولة العراق للكيوكوشنكاي

الرياضة 2023/09/24
...

 بغداد: أوس عبد الستار

أحرز فريق الدفاع الجوي لقب بطولة أندية العراق النسوية للكيوكوشنكاي للفئات (الناشئات والشابات واليافعات والمتقدمات)، التي ضيَّفتها القاعة التخصصية في وزارة الشباب والرياضة بمشاركة تزيد على 20 فريقاً وأكثر من 200 لاعبة، وتم اختيار أصحاب المراكز الأولى لتمثيل المنتخب الوطني في المسابقات الخارجية المقبلة.
وقال أمين سر نادي الدفاع الجوي العميد مهدي الريحاني في تصريح لـ” الصباح الرياضي”: إن المسابقة شهدت مشاركة أكثر من 20 فريقاً من بغداد وبقية المحافظات وما يزيد عن 200 لاعبة، وتميزت بالمنافسة المثيرة بين الأندية من أجل بلوغ الأدوار المتقدمة والفوز بالأوسمة الملونة، كما أفرزت طاقات شبابية واعدة ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخبات الوطنية مستقبلاً.
وأضاف أن سيداتنا قدمن مستويات جيدة بقيادة المدرب رياض عبد الله جعفر تمكَّنَّ من خلالها من تحقيق هذا الإنجاز عن جدارة واستحقاق في ظل الدعم اللافت من قبل إدارة النادي لرياضة الكيوكوشنكاي وتوفير جميع سبل النجاح لتحقيق الأفضل خلال البطولة .
وأشار إلى أن اتحاد اللعبة نجح بإقامة البطولة فنياً وتنظيمياً، وكانت بمثابة محطة تحضيرية مهمة للاعباتنا وفرصة مثالية للجهاز الفني بغية انتقاء عناصر جديدة لصفوف المنتخبات الوطنية قبل خوض غمار التحديات المقبلة على الصعيدين العربي والدولي.
واختتم الريحاني حديثه بالإشارة إلى أن نادي الدفاع الجوي تمكن من حصد لقب البطولة بينما حل فريق آليات الشرطة وصيفاً، وتقاسم المركز الثالث مناصفة فريقا الحشد الشعبي  والأعظمية .