اليوم.. اختتام منافسات المجموعة الرابعة لدوري اليد

الرياضة 2023/09/25
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تُختتم، اليوم الاثنين، في العاصمة بغداد مباريات الجولة الأولى من المرحلة الأولى للمجموعة الرابعة ضمن منافسات الدوري العام لكرة اليد للموسم

 2023 - 2024، بإقامة ثلاث مباريات في صالة النشاط الرياضي بالعاصمة بغداد. إذ يلتقي أولاً السنية مع تشرين في الثانية ظهراً، ويطمح كلاهما إلى تقديم مستويات متميزة من أجل تحقيق نتيجة مرضية للفريق والجهاز الفني، تعقبها مباراة نفط الوسط أمام التعاون في الساعة الرابعة عصراً، ويسعى مدرب عندليب الفرات إلى تسخير خبرة لاعبيه بغية حصد نتيجة المواجهة وخطف إحدى البطاقات المؤهلة لدوري النخبة، بينما يأمل التعاون عدم تسهيل المهمة أمام منافسه والسعي إلى قلب الطاولة.

وتختتم الجولة بقمة مواجهات المجموعة التي تجمع فريقي ديالى وكربلاء التي تبدأ في الثامنة مساء، ويحاول أبناء مدينة البرتقال مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية وتحقيق فوز مهم يؤكد تؤهلهم لدوري النخبة، بدوره يرنو نجوم العميد إلى تضييق الخناق على منافسهم بهدف الحصول على نقاط المواجهة التي ستسهم باقترابهم من التواجد ضمن النخبة. وكانت نتائج الجولة الثالثة قد أسفرت عن تغلب نفط الوسط على تشرين بنتيجة (28 - 23)، في حين خسر السنية من ديالى بـ(16 - 37)، وتفوق كربلاء على التعاون (32 - 24). يشار إلى أنَّ 9 أندية تأهلت رسمياً إلى دوري النخبة وهي الشرطة ونفط البصرة والكوت عن المجموعة الأولى، والجيش ونفط ميسان والطلبة عن المجموعة الثانية، في حين شهدت المجموعة الثالثة صعود الكرخ والحشد الشعبي وذي قار.