الرماية البارالمبي يستعد لدورة الألعاب الآسيويَّة

الرياضة 2023/09/25
...

 بغداد: الصباح الرياضي 


يتدرب منتخب الرماية البارالمبي في ميدان نادي الذرى الرياضي بواقع أربع وحدات تدريبيَّة تحضيراً للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وأعلن رئيس اتحاد الرماية فالح حسن جاهزية اللاعبة شهد عباس (مسدس هوائي) للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة المزمع إقامتها في الصين، من خلال المعسكر التدريبي الداخلي الذي انطلق في 20 أيلول الحالي ويستمر لغاية 4 تشرين الأول

 المقبل.

وأضاف أنَّ التدريبات تقام تحت إشراف المدرب لؤي علي الذي أسهم كثيراً في تطوير مستوى اللاعبة شهد، مبيناً أنَّ اللعبة في تقدم مستمر وإقبال جيد للتدريب من الفئات العمرية، بفضل التخطيط السليم من قبل إدارة الاتحاد.

وأشار إلى أنَّ زيادة الملاك التدريبي شكلت حافزاً كبيراً لمتابعة اللاعبين لتنفيذ خطط الاتحاد الطموحة بتعريف فعالية الرماية ونشرها وتوسيع قاعدتها انطلاقاً من تدريب وإعداد الفئات العمرية الصغيرة بغية تجهيزها للمشاركة في البطولات الرسمية والتنشيطية.

وأوضح أنَّ اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور عقيل حميد تسعى إلى الارتقاء بواقع رياضة أصحاب الهمم بالدعم المتواصل لجميع الفعاليات، عبر توفير جميع المتطلبات من تجهيزات رياضية ومعسكرات تحضيرية لإنجاح مهمة منتخباتنا الوطنية التي تنتظرها محطات مهمة في مختلف الأصعدة الدولية.