الجوية يتعاقد مع اللاعب حسين جبار

الرياضة 2023/10/01
...

  بغداد: حيدر كاظم


تعاقد نادي القوة الجوية أمس السبت رسميا مع اللاعب حسين جبار، قادما من أحد السعودي، لتمثيل الفريق في الموسم الكروي الجديد، وسيشكل انضمامه إضافة مميزة للصقور عطفا على المستويات الجيدة والإمكانات التي يمتلكها صاحب الـ25 ربيعا.

وقال الناطق الإعلامي لنادي الجوية مكي الياسري في تصريح لـ(الصباح): إن الإدارة أكملت إجراءات التعاقد مع اللاعب حسين جبار القادم من الدوري السعودي بعقد يمتد لعام واحد قابل للتجديد من دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وأضاف أن الاتفاق تم بعد إجماع من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب أيوب أوديشو وأعضاء الإدارة الذين يرون أن اللاعب بإمكانه تقديم الإضافة المطلوبة للفريق في خطي الوسط والهجوم.

وأشار الياسري إلى أن جبار سيغيب عن مباريات الدور الأول من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا، بسبب عدم تسجيله في قائمة الأزرق الأولية التي أرسلت إلى الاتحاد القاري في وقت سبق انطلاق المسابقة، على أن يكون متاحا بداية من الدور ثمن النهائي. 

وسبق للاعب حسين جبار أن مثل الجوية لمدة 4 مواسم قادما من صفوف الكرخ، قبل انتقاله بالميركاتو الصيفي إلى نادي أحد السعودي في تجربة لم تدم طويلا، بعد فسخ عقده بالتراضي إثر مشكلة في تسجيل المحترفين، وأبرز إنجازاته مع الصقور كانت الفوز بلقبي الدوري والكأس موسم (2020 – 2021)، فضلا عن كأس السوبر.