سليم يؤكد تصاعد أداء الكرخ

الرياضة 2019/05/08
...

بغداد / طه كمر
 
 
أكد مدرب اللياقة البدنية لفريق الكرخ بكرة القدم ، ان أداء الكناري ومستواه الفني في حالة تصاعد مستمرة من مباراة الى أخرى ، لاسيما مع الاندية التي تتميز باللعب الأرضي.
وقال اسماعيل  سليم لـ(الصباح الرياضي) ان مباراة مهمة تنتظر فريقه الجمعة يلاقي فيها النفط على ملعب الصناعة، مبينا ان لكل مباراة ينتظرها فريقه يكون هناك تحضير خاص يتعلق بنقاط الضعف والقوة لدى المنافس.
وأضاف ان فريقه جاهز للمباراة القادمة وبنفسية ممتازة بتواجد جميع اللاعبين ما عدا هدافه محمود خليل الذي سيغيب بداعي الاصابة التي تعرض لها بسبب كثرة المباريات التي خاضها خلال الفترة الماضية.
ولفت سليم الى ان الاستقرار الفني الذي حققه الملاك التدريبي بقيادة المجتهد كريم سلمان لكثير من اللاعبين ، فضلا عن تهيئة اللاعبين البدلاء والقراءة العالية للمباريات التي يخوضها الفريق ، كلها عوامل نجاح ساعدته على المضي الى المراكز المتقدمة بخارطة الدوري ، موضحا بذات الوقت ان الفريق تعثر في بداية المرحلة الثانية وهذا ما كان متوقعا بسبب تعرض خمسة لاعبين ممن يمثلون المنتخبين الوطني والاولمبي الى الإصابة عند مشاركتهم مع المنتخبين في الاستحقاقات الدولية الماضية.
وأشار سليم الى ان الفرق التي واجهت الكرخ في المرحلة الاولى أخذت تلعب ضده بأسلوب آخر في المرحلة الثانية ، على أساس ان الفريق كان صاعدا للتو من الدرجة الأولى لكنه بات من ضمن الاندية الأربعة الأولى في تسلسل فرق الدوري بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 49 نقطة بفارق خمس نقاط عن القوة الجوية الوصيف الذي يلاحق الشرطة المتصدر صاحب الـ 63 نقطة ، مؤكدا ان فريقه يخوض المباريات مركزا على الأداء العالي والمركز الذي يرنو اليه لكن طموحه يتركز في البقاء ضمن الاندية الأربعة الأولى بترتيب اللائحة.