مدرب الحدود غير راض عن نتيجة التعادل مع نفط ميسان

الرياضة 2019/05/11
...

بغداد / طه كمر
أعرب مدرب الحدود لكرة القدم عن عدم رضاه عن نتيجة التعادل (1-1) التي آلت اليها مباراة فريقه مع مضيفه نفط ميسان على ملعب التاجي لحساب الجولة الـ 26 من الدوري الممتاز.
وقال عادل نعمة لـ(الصباح الرياضي): إن عدم التوفيق كان حاضرا طوال وقت المباراة التي تمكن لاعبونا خلالها من فرض سيطرتهم شبه المطلقة على مجرياتها لكن للأسف لم يحققوا العلامة الكاملة.
وأضاف ان مدرب نفط ميسان الكابتن أحمد دحام قال بكل صراحة  في نهاية المباراة ان فريقه خرج من هزيمة مؤكدة ، بعد أن استسلم لاعبوه للضغط المتواصل من قبل لاعبينا على مرماهم الا ان الحظ عبس بوجههم مرارا ليحرمهم من فوز مؤكد.
ولفت نعمة الى ان الفريق الضيف سجل هدفه في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول ، مبينا ان إضاعة الفرص كانت السمة الغالبة على أدائهم طوال دقائق هذا الشوط فضلا عن عدم احتساب حكم المباراة هدفا صحيحا لفريقنا بعد أن اجتازت الكرة خط مرمى نفط ميسان لأكثر من متر.
وأكد نعمة عزيمة وإصرار لاعبيه في الشوط الثاني على قلب النتيجة وتحقيق الفوز بأي ثمن ، مشيرا الى ان لاعبيه دخلوا بقوة ليضيع محمود عيال في الدقيقة الاولى منه هدفا محققا بعد انفراده التام مع حارس المرمى ، ليأتي هدف التعديل عبر منتظر عبد السادة قبل ان يعود عيال ويضيع فرصة لا تصدق قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق كانت ستغير النتيجة وتضع نقاط المباراة بجعبتنا ، وهكذا استمر مسلسل الفرص الضائعة .
وشدد نعمة على لاعبي فريقه بضرورة مواصلة العطاء بذات الوتيرة من الأداء الرجولي لكسب نتائج مباريات الجولات القادمة من عمر المسابقة ، موضحا ان مباراته المقبلة سيلاقي فيها القوة الجوية على أمل إعادة سيناريو لقاء الذهاب عندما تمكن من إلحاق الهزيمة بالصقور بهدف نظيف ، مختتما بالقول إن كل شيء جائز في كرة القدم وكل الاحتمالات حاضرة وسيكون فريقنا على الموعد في ماراثون الدوري الطويل.