اختبار في المتناول للزوراء أمام البحري الجريح

الرياضة 2019/05/11
...

بغداد/ بلال زكي
يحل فريق الزوراء حامل لقب النسخة الماضية ضيفا ثقيلا على البحري متذيل جدول الترتيب في اللقاء الذي يضيفه ملعب الفيحاء في الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد ضمن ختام مواجهات الجولة السادسة والعشرين لدوري الكرة الممتاز. ويسعى الزوراء بقيادة مدربه حكيم شاكر إلى ايقاف نزيف النقاط المستمر واستعادة نغمة الفوز لتعزيز موقعه في المركز الرابع والابتعاد عن ملاحقيه نفط ميسان ونفط الوسط, لاسيما ان جماهيره تترقب صحوة متأخرة في المسابقة المحلية لتعويض اخفاقة الخروج القاري المبكر من مرحلة المجموعات.
ويبدو اختبار النوارس سهلا وفي المتناول لاسيما انه سيخوض المباراة بصفوف شبه مكتملة بعد استعادة جهود لاعب خط الوسط صفاء هادي والمدافع مصطفى محمد اللذين لم يتواجدا في المواجهة الأخيرة ضمن دوري أبطال آسيا أمام ذوب آهن الإيراني بسبب الحرمان, فيما سيتواصل غياب المدافع سامال سعيد بداعي الاصابة.
من جهته يدرك البحري صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب ان أي تعثر جديد له سيقوض الآمال بنسبة كبيرة في البقاء بين أندية الدوري الممتاز في الموسم المقبل, لذا فانه سيحاول تقديم أفضل ما لديه مستغلا عاملي الأرض والجمهور اللذين يصبان في صالحه سعيا للخروج بنتيجة ايجابية تمنح اللاعبين والجهاز التدريبي الحافز لمضاعفة الجهود في الجولات المقبلة على أمل الابتعاد عن مناطق الخطر.
تجدر الاشارة الى ان الشرطة ابتعد بصدارة الدوري بعد فوزه المثير على الكهرباء بخمسة أهداف مقابل ثلاثة, ليرفع رصيده إلى 66 نقطة متقدما بفارق 11 نقطة على القوة 
الجوية الوصيف.