اتحاد غرب آسيا بكرة القدم يعتمد خطة أنشطته لعام 2019

الرياضة 2019/05/14
...

بغداد / الصباح 
ناقشت اللجنة التنفيذية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم نشاطات الموسم الحالي خلال اجتماعها الـ23 في العاصمة الأردنية عمّان برئاسة الأمير علي بن الحسين وحضور أمين عام اتحاد غرب آسيا خليل السالم. وشارك في الاجتماع ممثلو معظم الاتحادات، فيما اعتذر عن الحضور ممثلو: قطر، العراق، عُمان وسوريا.
وتباحث المجتمعون بأمور المسابقات حيث اعتمدت اللجنة خطة النشاطات لعام 2019 وتضمنت بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للرجال في العراق العام الحالي، ومنافسات اتحاد غرب آسيا السابعة للناشئين– الأردن ، وبطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشباب - فلسطين 2019، والمسابقة الأولى لأندية السيدات في الأردن ، وبطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للناشئات في الكويت ، واطّلعت اللجنة التنفيذية على ترشيحات الاتحادات لأعضاء المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد غرب آسيا، كما تمت الموافقة على إعادة تشكيل اللجنة النسائية لاتحاد غرب القارة لتضم كلا من اتحادات فلسطين (رئيس اللجنة)، الامارات (نائب رئيس اللجنة)، بالإضافة لعضوية كل من الأردن، الكويت والبحرين.
وبحث المجتمعون كذلك البطولات التي لم يتم اعتماد مستضيف لها، وهي بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للشابات وبطولة اتحاد غرب آسيا الثانية تحت سن 23 للرجال.