مهنئون: صفحاتها تنورنا بالكثير من الموضوعات المنوعة

الرياضة 2019/05/17
...

بغداد/ نبيل الزبيدي
وصلت العديد من التهاني والرسائل من زملائنا الاعلاميين والرياضيين ومن هذه التهاني كانت للمحلل والناقد كروي وخبير التغذية الرياضية الدكتور عبد اللطيف كاظم الموسوي الذي قال: اتقدم بالتهنئة والتبريكات الى رئيس تحريرها وجميع ملاك جريدة «الصباح» والتي منذ انطلاقتها كانت عنوانا للكلمة الصادقة والتي اثبتت انها تتصدر الصحف المحلية والعربية وكانت صفحاتها تنورنا على الدوام بالكثير من الموضوعات الثقافية والادبية والعلمية والرياضية واثبت العاملون بها انهم كانوا عند حسن الظن وبهذه المناسبة نحن المتابعون يزيدنا فخرا بان ما تقدمه الجريدة لقرائها بكل ما هو جديد لانها تقف دوما في رفد الساحة الصحفية والاعلامية وضمن التقنيات الحديثة للصحافة الشيء الكثير وبرز صحفيوها وكتابها من خلال العقلية الاحترافية الناضجة والتي يتمتعون بها... هنيئا لنا ولكم بهذه الذكرى العطرة.. انبثاق جريدة العراقيين والتي ستبقى تسطر حروفا من ذهب في خدمة القراء... 
 
نادي الصناعات
وارسل علي خلف رئيس نادي الصناعات كلمات اشار فيها الى ان في ذكرى تأسيسها لا يسعنا الا ان نتقدم بأحر التهاني واعظم التبريكات الى الصحيفة القريبة على القلب «الصباح» وبالاخص ملحقها الرياضي الذي طالما ما كان ومازال يواكب نشاطات نادينا منذ تأسيسه بفضل كادرها المبدع الذي تميز بالمهنية ونقل الخبر اينما كان الحدث حيث انها رغم تطور وسائل التكنولوجيا وسرعة نقل الخبر، لكن مازال للخبر طعم خاص وانت تتصفحه في جريدة «الصباح» لذلك اتمنى ان تبقى في طليعة الصحف كما عهدناها وبالذات «الملحق الرياضي» الذي يغلفه النجاح والابداع.
 
أسرة الاثقال
وقال صالح محمد كاظم عضو الاتحاد المركزي لرفع الاثقال: ان جريدة «الصباح» والزملاء في القسم الرياضي لهم مكانة لدينا من خلال متابعتهم المستمرة للاخبار وجميع البطولات المحلية فضلا عن حرص (الصباح الرياضي) على الاتصال بالوفود التي تشارك بالبطولات العربية والاسيوية ونقل النتائج بشكل مباشر وبالتالي نشرها الى بقية الصحف ووسائل الاعلام.
واضاف كاظم بصراحة وبدون اي مجاملة تعد (الصباح الرياضي) المتميزة بين اقرانها في التعامل بحيادية مع المواضيع الرياضية والابتعاد عن المحسوبية او الميل الى جهة معينة واتمنى المزيد من التألق والنجاح لجميع العاملين فيها.
من جانبه اوضح اياد شلال مدرب فريق الشرطة برفع الاثقال وعضو لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد الاثقال: ان لاعبي الشرطة يحرصون على اقتناء جريدة «الصباح» بشكل مستمر لانها تحرص على مواكبة الانشطة المحلية لرفع الاثقال فضلا عن اللقاءات والحوارات التي تجري مع الرباعين، وهذا يدل على اهتمام الصحيفة الغراء بالالعاب الفردية والتي لها دور متميز في حصد الاوسمة عربيا واسيويا