مدرب بغداد: مواجهة نفط ميسان فرصة لتعويض الاخفاقتين الماضيتين

الرياضة 2019/05/20
...

بغداد / طه كمر
أكد مدرب فريق أمانة بغداد لكرة القدم ، ان مواجهة نفط ميسان غدا الأربعاء ستكون بمثابة فرصة لتعويض الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الكهرباء في الجولة الماضية. وقال عصام حمد لـ(الصباح الرياضي): ان استعداداتنا جيدة لهذه المباراة التي سلنتقي فيها فريقا أثبت وجوده بقوة في المسابقة بعد أن تمكن من مواصلة المشوار وهو ضمن دائرة المنافسة للفرق الخمسة الأوائل بترتيب اللائحة.
وأضاف يحدونا الأمل وبجهود جميع العاملين في الجهاز الفني والاداري ولاعبي الفريق ان نعوض مافاتنا في المباراتين الماضيتين ، لاسيما بعد أن تعثر الفريق بخسارتين أمام الكهرباء والصناعات الكهربائية لتكونا بمثابة درسين قاسيين لنا على أمل ان نستلهم منهما العزيمة والتصميم  لتحقيق التفوق في مباراتنا أمام نفط ميسان وإن كان مستواه متصاعدا.
وأشار حمد الى ان فريقه يعاني من غيابات جراء الإصابات  التي طالت لاعبيه سجاد حسين  والمحترف زوما  وعلي قاسم وحارس المرمى علي مطشر ، لكن هذا لا يلغي طموح القائمين على الفريق وجميع اللاعبين لتأكيد أحقيتهم بالفوز الذي بات مطلب الجميع للعودة الى سكة الانتصارات التي حققها الفريق مع انطلاقة منافسات المرحلة الثانية بعد أن تغلب على الزوراء والنفط ونفط الجنوب كما تعادل أيضا مع الطلبة والبحري ونفط الوسط ، مشددا على ان الفريق لابد من أن يستعيد وضعه الطبيعي في أسرع وقت. وأعرب حمد عن أمله بالبدلاء الذين سبق وإن قدموا مستويات عالية في تجربتهم ببعض المباريات التي جاءت نتائجها متلائمة مع عطائهم داخل المستطيل الأخضر ، مستدركا ان جميع اللاعبين سواء الأساسيين أو من يجسلون على دكة البدلاء هم بذات المستوى الفني وعملنا جاهدين من أجل ايصال الجميع لذات الدرجة من الجاهزية والمهارة الفنية ، وهذا ما سيجعلنا في حالة اطمئنان دائمة على وضع الفريق وجاهزيته لخوض أي مباراة بغض النظر عن هوية الفريق .